هوت سبوت لفتح المحجوب

قد نقع في الكثير من المشكلات بسبب فكرة الحجب التى تطبق بشكل عمدي على اغلب مستخدمي الانترنت في الدول العربية او دول الشرق الاوسط بشكل عام, حيث تعمد اغلب الدول في الوقت الحالي الي حجب الكثير من المواقع عن مستخدمي الانترنت, الامر الذي يدفع هؤلاء المستخدمين والمتضررين من الحجب الى البحث عن برامج تعمل على فك الحجب, احد اهم تلك البرامج هو هوت سبوت لفتح المحجوب .

هوت سبوت لفتح المحجوب

هوت سبوت لفتح المحجوب

وان كنت تتعرض للحجب بإستمرار, فإنك بالطبع سمعت عن برنامج هوت سبوت لفتح المحجوب من قبل, وان كنت لم تسمع عنه فلابد ان تقرأ هذا المقال لتعرف هل انت بحاجة الى استخدام هوت سبوت لفتح المحجوب ام لا, ولتتعرف على مميزات وعيوب البرنامج .

ما هو هوت سبوت لفتح المحجوب :

في وسط الازمة التى سببتها فكرة الحجب ووسط ذهول مستخدمي الانترنت من عدم قدرتهم على فتح المواقع المحجوبة لديهم, ظهر برنامج يسمي هوت سبوت, وقد تمكن هوت سبوت في البداية من فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة, ولكن مع الوقت اكتشف المستخدمين بعض العيوب والثغرات في برنامج هوت سبوت, الامر الذي ادى الى نزول اسهم برنامج هوت سبوت لدي المستخدمين .

ومن هنا كانت بداية ظهور تطبيق واصل برو, الذي سمى ببرنامج هوت سبوت لفتح المحجوب البديل, حيث ظهر هذا البديل ليحل جيمع المشكلات والعيوب التى قد عانى منها مستخدمي هوت سبوت في البداية.

ما الفرق بين هوت سبوت لفتح المحجوب والبرنامج البديل ؟

1- كما ذكرنا عند استخدام برنامج هوت سبوت لفتح المحجوب, وجد الكثير من المستخدمين العديد من العيوب في برنامج هوت سبوت الاصلي , لذلك فعند ظهور برنامج واصل برو واستخدامه, اطلق عليه المستخدمين اسم هوت سبوت لفتح المحجوب البديل, حيث قام البرنامج بنفس وظائف هوت سبوت الاصلي ولكن بسرعة اكبر وبدون اي اعلانات مزعجة, الامر الذي ادى الى نجاح البرنامج في وقت قصير وكثرة اقبال المستخدمين علي استخدامه حيث تميز عن هوت سبوت الاصلي بالكثير من المميزات ومنها .

مميزات بديل هوت سبوت لفتح المحجوب :

1- فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي 

2- زيادة سرعة الانترنت .

3- تأمين خصوصية المستخدم من خلال اخفاء رقم الاي بي الخاص به .

4- منع الفيروسات او المخترقين من الوصول الى جهاز المستخدم .

5- يعد برنامج هوت سبوت لفتح المحجوب البديل خالي تماما من الاعلانات مما ييسر على المستخدمين استخدام البرنامج بدون ازعاج

كل هذه المميزات جعلت المستخدمين يفضلون برنامج هوت سبوت لفتح المحجوب البديل عن برنامج هوت سبوت الاصلي .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>