فتح المواقع المحجوبة عن طريق متصفح اوبرا

عند بداية الانترنت واستخدامه لم يكن هناك سوى متصفح ويب واحد فقط يمكن لجميع مستخدمي الانترنت الوصول الى الانترنت من خلاله, فلم يكن هناك سوى متصفح انترنت اكسبلور مما يجعل المستخدم يشعر بالتقيد بسبب وجود متصفح ويب واحد فقط لا يمكنه استخدام غيره, الي ان ظهر متصفح فاير فوكس واوبرا الامر الذي حل الكثير من المشكلات التى كان يعاني منها المستخدم, ولكن ما يهمنا اليوم هو كيفية فتح المواقع المحجوبة عن طريق متصفح اوبرا

فتح المواقع المحجوبة عن طريق متصفح اوبرا

فتح المواقع المحجوبة عن طريق متصفح اوبرا

متصفح اوبرا هو احد اكثر متصفحات الويب استخداما حول العالم, فمنذ ظهوره وحتى الان اعتمد عليه اكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم, فمتصفح اوبرا لا يدعم فقط اجهزة الكمبيوتر , ولكن ايضا يمكن استخدامه على الحواسيب الشخصية والهواتف النقالة, مما يسهل على جميع المستخدمين عملية تصفح الانترنت .

وبالطبع اذا كنت من مستخدمي متصفح اوبرا في احد الدول العربية, فمن الاغلب انك تعرضت للحجب يوما ما, فهل بحثت يومها عن طريقة فتح المواقع المحجوبة عن طريق متصفح اوبرا؟ اذا كنت لم تبحث عن الوسيلة التى تمكنك من فتح المواقع المحجوبة عن طريق متصفح اوبرا فأقرأ السطور القادمة حيث تتعرف على جميع الخطوات والاجراءات اللازمة لتقوم ب فتح المواقع المحجوبة عن طريق متصفح اوبرا .

كيفية فتح المواقع المحجوبة عن طريق متصفح اوبرا :

لنتحدث اولا عن كيفية فك الحجب او فتح المواقع المحجوبة في الاساس, فلكي تتمكن من فك الحجب علي اي متصفح لديك, فلابد ان تستخدم او تقوم بتطبيق اعدادات البروكسي على هذا المتصفح الذي تستخدمه, فالبروكسي هو الوسيلة التى تتمكن من خلالها فتح المواقع المحجوبة, فهو ما يقوم بدور الوسيط بينك وبين مزود خدمة الانترنت لديك حتى تتمكن من فك الحجب.

اعدادات فتح المواقع المحجوبة عن طريق متصفح اوبرا:

1- لتتمكن فتح المواقع المحجوبة عن طريق متصفح اوبرا, قم بفتح المتصفح ثم tools و اختر منها Preferences.

2- الان اختر network من Advanced .

3- ستجد كلمة proxy settings اضغط عليها 

الان تتمكن من فتح المواقع المحجوبة عن طريق متصفح اوبرا .

ولكن هل هناك حل اسهل من هذا لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة عن طريق متصفح اوبرا دون اي اعدادات ؟

ان كنت لا ترغب في تطبيق كل هذه الاعدادات, فهناك العديد من البرامج التى يمكنك استخدامها لتقوم بنفس الدور, وانا شخصيا افضل استخدام تطبيق واصل برو ل فتح المواقع المحجوبة عن طريق متصفح اوبرا دون اي اعدادات فقط تحميل البرنامج .

Rating: 5.0. From 1 vote.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>