فتح المواقع المحجوبة عن طريق موقع

كثيرا ما تضعنا الظروف في مشكلات ليس لنا علاقة بها وليس لنا ادخل بها, واحيانا ظروف اقامتك في بلدة ما وفي توقيت معين تجلب لك الكثير من المتاعب, فمثلا هل تعرف كيفية فتح المواقع المحجوبة عن طريق موقع في عمان مثلا او تركيا ؟

وقد تتساءل ما ذنبك انت ان تتعرض للحجب لمجرد وجودك في بلد ما, كيف يمكنك بعد ذلك ان تتخطي تلك المشكلة وتعرف طريقة فتح المواقع

فتح المواقع المحجوبة عن طريق موقع

اضغط على الصورة لتحميل النسخة التجريبية

المحجوبة عن طريق موقع,وعلى الرغم من سخافة الحجب الا ان تلك المشكلة الان اصبح حلها ليس بالامر الصعب, بالعكس تم توفير الكثير من البرامج التى تتيح للمستخدم التخلص من الحجب وفك الحجب, الا ان هناك بعض المستخدمين لا يثق في تحميل اي برنامج على جهازه, لذلك فهو دائما ما يبحث عن طريقة تمكنه من فتح المواقع المحجوبة عن طريق موقع, ظنا منه ان هذه الطريقة هي الاسلم لفتح المواقع المحجوبة, ولذلك سنعرض الان مميزات وعيوب فتح المواقع المحجوبة عن طريق موقع .

مميزات فتح المواقع المحجوبة عن طريق موقع :

1- من خلال استخدامك لطريقة فتح المواقع المحجوبة عن طريق موقع تتمكن من كسر البروكسي وفك الحجب .

2- تتمكن من اخفاء رقم الاي بي الخاص بك .

3- تتمكن من تغيير رقم الاي بي ليظهر رقم جديد ومختلف تماما عن الاي بي الاصلي وذلك من خلال استخدامك لطريقة فتح المواقع المحجوبة عن طريق موقع .

هذه فوائد قد تجدها بعد استخدامك لهذه الطريقة, ولكن هل تعلم ما هي عيوب استخدامك ل فتح المواقع عن طريق موقع ؟

ان كنت لا تعلم فيجب ان تعرف جيدا ما هي تلك العيوب او الاضرار التى قد تتعرض لها بسبب هذا الطريقة, وفي النهاية القرار اولا واخيرا يعود اليك وحدك .

عيوب فتح المواقع المحجوبة عن طريق موقع :

1- بطئ شديد اثناء تصفح الانترنت .

2- فتح المواقع المحجوبة عن طريق موقع قد يعرض جهازك لغزو الفيروسات, حيث انه لا يمنحك الحماية الكافية والتى تحتاجها .

3- قد تتعرض ايضا للكثير من هجمات المخترقين .

4- هناك الكثير من الشكوك التى تثير القلق لاستخدامك طريقة فتح المواقع المحجوبة عن طريق موقع, حيث يرى البعض انه يعرض خصوصيتك للإنتهاك .

ولذلك فيجب ان تفكر جيدا قبل اللجوء الى استخدام هذه الطريقة في فك الحجب .

ولكن هل هناك طريقة اكثر امانا وتحميك من عيوب فتح المواقع المحجوبة عن طريق موقع ؟

طرق فك الحجب وكسر البروكسي كما ذكرنا كثيرة, ولكن ثبت في النهاية انه لا يوجد طريقة اكثر امانا وحماية من جهازك سوى تطبيقات vpn لفك الحجب وفتح المواقع المحجوبة, فمن المعروف ان تلك الطبيقات توفر لك حماية وخصوصية مطلقة حتى وان لم تستخدم معها اي برنامج للحماية من الفيروسات فهي سوف تقوم بهذا الدور ايضا, احد اهم تلك التطبيقات واكثرها استخداما الان هو تطبيق واصل برو لفتح المواقع المحجوبة 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>