فك حجب فايبر في الامارات

بالطبع سمعت عن الازمة التى اثارها حجب الفايبر في الامارات في الفترة الاخيرة, فقد قامت الامارات مؤخرا بإتخاذ قرار بمنع جيمع مستخدمي الانترنت بها من استخدام برنامج فايبر والذب كان يعتمد عليه المستخدمين في اجراء المكالمات الهاتفية ولكن بدون اي تكلفة, فقط من خلال الاتصال بخدمة الانترنت, حيث فوجئ مستخدمي فايبر في يوم ان البرنامج قد تم حجبه, لذلك زادت عمليات البحت عن برنامج يعمل على فك حجب فايبر في الامارات ليتمكن هؤلاء المستخدمين من اعادة استخدام فايبر مرة اخرى.

فك حجب فايبر في الامارات

فك حجب فايبر في الامارات

كيفية فك حجب فايبر في الامارات :

من اكثر الامور استفزازا انك تجد ان برنامجا او موقعا اعتدت على استخدامه تم منعك عن الوصول اليه قصرا, فتشعر انك مقيد الحرية, هذا بالضبط ما حدث مع جيمع مستخدمي فايبر في الامارات, فبين يوم وليلة تم اعلان ان تطبيق فايبر لن يعمل مرة اخرى في الامارات بعد الان, لذلك لم يجد المستخدمين المتضررين من هذا القرار حلا سوى اللجوء الى برامج البروكسي ليتمكنوا من فك حجب فايبر في الامارات .

هل هناك برامج تتمكن من فك حجب فايبر في الامارات ؟

ظهرت برامج البروكسي والتى تتمكن من فك حجب فايبر في الامارات كطوق نجاة لجميع مستخدمي الفايبر والقائمين في الامارات, ولكن كانت عملية انتقاء واحدا من البرامج التى تقوم بتلك المهمة وفي الوقت نفسه ضمان ان هذا البرنامج سيحمي خصوصية مستخدمه, ومن هنا وجدنا ان اكثر برنامج تم استخدامه في تلك الفترة ووثق فيه مستخدمي الانترنت في الامارات هو برنامج يسمى واصل برو, وجاءت تلك الثقة من المميزات التى وجدها المستخدمين في هذا البرنامج .

مميزات استخدام تطبيق واصل برو ل فك حجب فايبر في الامارات :

1- فك حجب فايبر في الامارات وغيره من التطبيقات التى تم حجبها مؤخرا في الامارات .

2- منح المستخدم الحرية في اختيار الخادم الذي يفضله, حيث وفر البرنامج لمستخدميه 8 خوادم مختلفة اوروبية او اسيوية حتى يتمكن من اختيار اي خادم في اي وقت, حيث ان جميعها متاح في كل الاوقات .

3- تغيير رقم اي بي المستخدم, ومنحه رقم اي بي جديد في كل مرة يستخدم فيها برنامج فك حجب فايبر في الامارات .

4- ضمان كامل لامان وخصوصية المستخدم, حيث ان بعد استخدامك لبرنامج واصل برو ل فك حجب فايبر في الامارات لن يتمكن حتى مزود خدمة الانترنت الخاص بك من متابعة تصفحك للانترنت .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>