فتح المواقع المحجوبة للويندوز

هناك الكثير من الدول التى تتشدد الان في فرض الرقابة على مستخدمي, لدرجة ان الكثير من تلك الدول ظلت تضيق الخناق على مستخدمي الانترنت فيها الى ان قامت بعض تلك الدول بإغلاق مواقع مثل فيس بوك او تويتر او يوتيوب, هل تتخيل ان يتم منعك من التواصل مع جميع اصدقائك او حتى مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب ودون حتى اسباب واضحة؟

لذلك ظهرت التطبيقات التى تعمل على فتح المواقع المحجوبة للويندوز والماك والاندريد والايفون وجميع الانظمة, لان الموقع الذي يتم حجبه لن تستطيع الوصول اليه سواء كنت تستخدم نظام الويندوز او غيره .

فتح المواقع المحجوبة للويندوز

فتح المواقع المحجوبة للويندوز

تطبيق فتح المواقع المحجوبة للويندوز :

 

نظام الويندوز هو النظام الاكثر انتشارا واستخداما حول العالم, ولذلك تجد ان اغلب البرامج التي يتم انتاجها اليوم لابد وان توفر نسخة تعمل على نظام الويندوز, حتى يتمكن من استخدام البرنامج اكبر عدد ممكن من المستخدمين, لذلك ما يهمنا اليوم هو شرح مميزات وطريقة استخدام احد اهم تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للويندوز .

ما هي تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للويندوز ؟

اذا اردت او حاولت البحث عن احد التطبيقات التى تعمل على فتح المواقع المحجوبة للويندوز, فربما قد تجد الكثير من تلك التطبيقات, ولكني انصحك اولا ان تستشير من قاموا بتجربة تلك التطبيقات حتى لا تقم بتحميل احد تلك التطبيقات وبعد ذلك تكتشف انها من اكبر المسببات للفيروسات وتسهيل وصول المخترقين الى جهازك, لذلك وجب عليك التأكد من اي برنامج قبل تحميله .

ولذلك لمثل تلك التطبيقات والتى تعمل على فتح المواقع المحجوبة للويندوز ينصح بإستخدام تطبيقات vpn حيث انها الاكثر امان و حماية وقوة بين جميع التطبيقات الاخرى المشابهة والتى تقوم بنفس الدور .

حيث اثبت تلك التطبيقات في كل مرة انها اكثر كفاءة مائة مرة من جميع برامج البروكسي العادية .

ما هو افضل تطبيق ل فتح المواقع المحجوبة للويندوز وما الفرق بين تطبيقات vpn ؟

تتميز جميع تطبيقات vpn بقدرتها الفائقة على فك الحجب في اي مكان بالعالم, وحتى في الدول التى تعجز معها برامج البروكسي العادية في القيام بمهامها ووظيفتها في فتح المواقع المحجوبة للويندوز او لغيره.

كما تتميز تلك التطبيقات بإنها تقوم بهذه المهمة بسرعة فائقة وخصوصية تامة .

ولكن ما قد يجعل بعض المستخدمين مترددين قبل استخدام تلك البرامج, هو ان اغلب تلك التطبيقات تكون مدفوعة الاجر, ولهذا يحتار المستخدمين كيف لهم دفع ذلك المقابل دون التأكد من جودة البرنامج اولا, خاصة وان اغلب تلك التطبيقات يتراوح سعرها ما بين 15 $ و 35 دولار شهريا .

ذلك الى ان ظهر تطبيق واصل برو ل فتح المواقع المحجوبة للويندوز وجميع الانظمة الاخرى والذي وفر للمستخدمين : 

1- فترة تجريبية للبرنامج قبل الشراء.

2- كفاءة برنامج فتح المواقع المحجوبة للويندوز و قلة سعر التكلفة حيث لا يتطلب البرنامج سوى 10 $ فقط شهريا , مما يميزه عن غير من البرامج الاخرى .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>