فتح المواقع المحجوبة في الصين

من يقيم في الصين, تقريبا لا يمكنه تصفح الانترنت اطلاقا, حيث تعمل الحكومة الصينية او الجهات المسؤلة هناك على حجب اغلب مواقع الانترنت ومنع المستخدمين من الوصول اليها, حيث لم يتبق لمستخدمي الانترنت في الصين سوى عدة مواقع قليلة فقط يمكنهم تصفحها, ولم تكتف الصين بذلك فقط, بل عمدت الى استخدام اقوى جدار ناري على مستوى العالم, فهل تسمع عن سور الصين العظيم؟, قامت الحكومة الصينية بإنشاء جدار ناري على غرار سور الصين واسمته جدار نار الصين العظيم, بعد ذلك كيف يتمكن مستخدمي الانترنت من فتح المواقع المحجوبة في الصين ؟

فتح المواقع المحجوبة في الصين

فتح المواقع المحجوبة في الصين

حاول مستخدمي الانترنت في الصين اكثر من مرة فتح المواقع المحجوبة في الصين, الا ان تلك المحاولات غالبا ما كانت تبوء بالفشل, فمعظم تطبيقات و برامج البروكسي التى استخدمها الاشخاص في الصين لم تستطع اطلاقا اختراق الجدار الناري للصين, مما جعل مستخدمي الانترنت هناك في حالة يأس من إيجاد تطبيق يمكنهم من فتح المواقع المحجوبة في الصين .

هل يمكن فتح المواقع المحجوبة في الصين ؟

كانت الاجابة على هذا السؤال منذ فترة قصيرة هي لا, لا يمكنك فتح المواقع المحجوبة في الصين, الا ان بعد فترة من المعاناة توصل المستخدمين الي احد التطبيقات والذي تمكن بكفاءة من فتح المواقع المحجوبة في الصين واختراق الجدار الناري هناك.

ومما اثار ذهول المستخدمين ان هذا البرنامج عمل بكفاءة غريبة على فتح المواقع, ودون ان تنقطع الخدمة او تتوقف, والاغرب ان هذا البرنامج على العكس من جيمع برامج البروكسي الاخرى, البرنامج عمل بسرعة فائقة مما جعله البرنامج الاول للمستخدمين في فتح المواقع المحجوبة في الصين .

مميزات برنامج فتح المواقع المحجوبة في الصين :

1- بالنسبة لمستخدمي الانترنت في الصين, كان هو البرنامج الاكثر كفاءة على فتح المواقع المحجوبة في الصين .

2- منح مستخدمي الانترنت في الصين الحرية التى يحتاجوها من اجل تصفح الانترنت .

3- يمنح المستخدم سرعة كبيرة اثناء تصفح الانترنت .

4- قد يخشي بعض مستخدمي الانترنت في الصين من استخدام برامج فتح المواقع المحجوبة في الصين, خشية من ان يتم اكتشافها, ولكن برنامج واصل برو برنامج موثوق به ولن يتمكن مزود خدمة الانترنت او اي جهة كانت من معرفة انك تستخدم برنامج لفك الحجب .

5- يوفر لك البرنامج اي بي جديد في كل مرة تستخدم فيها البرنامج لمزيد من الامان والحرية والخصوصية اثناء تصفح الانترنت

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>