فتح المواقع المحجوبة في سوريا

تشتهر دولة سوريا بقوة الجدار الناري الذي تستخدمه الجهات المسؤلة في فرض الحجب على مستخدمي الانترنت في سوريا, ولذلك تجد ان بعض من مستخدمي الانترنت في سوريا وصلوا الى مرحلة اليأس من فتح المواقع المحجوبة في سوريا فحتى برامج البروكسي التى استخدموها لم تتمكن من القيام بهذه المهمة وان عملت فأنها كانت تعمل لفترة قصيرة ثم ما تلبث ان تتوقف عن العمل بشكل نهائي ولا تعمل على فتح المواقع المحجوبة في سوريا.

فتح المواقع المحجوبة في سوريا

فتح المواقع المحجوبة في سوريا

كما ترى ان مشكلة فتح المواقع المحجوبة في سوريا ليست مشكلة سهلة او يمكن التغلب عليها بسهولة ولذلك تجد ان كثير من مستخدمي الانترنت في سوريا قد اعتادوا بالفعل على الحجب وتأقلموا عليه, الى ظهرت بوادر الامل في وجود برنامج يمكنه فتح المواقع المحجوبة في سوريا, فأخيرا ظهر برنامج واصل برو والذي يعمل من خلال نفق ssh والقادر على فتح المواقع المحجوبة في سوريا وعمان واي بلد اخرى تستخدم وسائل حجب قوية .

للتسجيل في الخدمة اضغط على الصورة 

كيف يمكن فتح المواقع المحجوبة في سوريا من خلال واصل برو :

بعد معاناة طويلة مر بها مستخدمي الانترنت في سوريا من اخل تخطي الحجب ومحاولات كثيرة باءت بالفشل ل فتح المواقع المحجوبة في سوريا, ظهر برنامج واصل برو والذي سهل تلك العملية وجعل من فكرة فتح المواقع المحجوبة امر ممتع وسهل, فلا تحتاج الان سوى الى الضغط على زر اتصال وتتمكن من فتح اي موقع اجتماعي محجوب في سوريا .

ما هي مميزات استخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة في سوريا :

1- التغلب اخيرا على الجدار الناري السوري والقدرة على فتح المواقع المحجوبة في سوريا .

2- حماية المستخدم وسرية بيانات تصفحه للانترنت .

3- يتمكن المستخدم من فتح المواقع المحجوبة في سوريا بطريقة سهلة فقط من خلال كبسة زر .

4- يتمكن المستخدم من اخفاء رقم الاي بي الخاص بك وفي ذلك مزيدا من الحماية والخصوصية.

5- يحصل مستخدم برنامج فتح المواقع المحجوبة في سوريا على رقم اي بي جديد في كل مرة يستخدم فيها البرنامج.

6- في حين ان جميع برامج البروكسي تمنح المستخدم خادم واحد فقط يتم تغييره من وقت الى اخر, يمنح برنامج فتح المواقع المحجوبة في سوريا المستخدم اكثر من 8 خوادم مختلفة متاحة له في كل وقت.

7- البرنامج يتفوق ايضا على برامج البروكسي الاخرى من حيث السرعة, حيث يعمل على تحويل المستخدم على خوادم سريعة مما يجعل المستخدم يلاحظ زيادة سرعة الانترنت اثناء التصفح .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>