فتح المواقع المحجوبة في قطر

اي انسان لا يتقبل فكرة فرض اي شئ عليه او تقييد حريته, حتى وان كان هذا التقييد في تصفح الانترنت, فالقوانين الطبيعية تخبرك انك مسؤل عن كل ما تفعله وان ليس من الطبيعي ان يتم فرض شئ عليك او اجبارك على فعل او التخلي عن اي شئ, هذا ما يحدث عند حجب اي موقع اجتماعي ومنع مستخدميه من الوصول اليه, لذلك تجد المستخدمين يبحثون عن طريقة فتح المواقع المحجوبة في قطر .

فتح المواقع المحجوبة في قطر

فتح المواقع المحجوبة في قطر

هناك بعض المواقع المحجوبة نعرف جيدا سبب حجبها, ولكن هناك مواقع قد تتعجب ان يتم حجبها في اي بلد او تحت اي ظرف, موقع مثل توتير ما الذي يجعل اي مسئول يتخذ قرار بحجبه؟, وما الذي يجبر اي مستخدم في العالم للرضوخ الى تلك السياسة التى تحدد له ما يستخدمه وما لا يستخدمه, وللأسف تم اتباع سياسة الحجب في الكثير من الدول في الاونة الاخيرة, ومهما كانت الاسباب او اختلفت فلا يتحمل تلك المشكلة سوى مستخدم الانترنت الواقع عليه الضرر, لذلك سنتحدث الان عن كيفية فتح المواقع المحجوبة في قطر او غيرها من الدول التى تحجب المواقع الاجتماعية .

للتسجيل من هنا

فتح المواقع المحجوبة في قطر :

ان كنت لم تتعرض للحجب يوما, فأنك لا تعرف ما هو الشعور عندما تجد موقعا محجوبا لديك, وقد تذهل عندما تتصفح موقع اليوم بشكل طبيعي وتأتى غدا لتجد ان المواقع تم حجبه دون ابداء اي اسباب مقنعة او حتى غير مقنعة, وهنا قد تتخذ قرارين لا ثالث لهما, الاول هو الاستسلام للحجب والبحث عن مواقع بديلة لتتصفحها, او البحث عن برنامج فتح المواقع المحجوبة في قطر .

واثناء البحث عن تطبيق ل فتح المواقع المحجوبة في قطر قد تجد بعض التطبيقات التى لا تؤدى دورها على اكمل وجه, ولكني في النهاية افضل استخدام احد تطبيقات vpn لانها اثبتت كفاءة وقدرة عالية على كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة في قطر وغيرها من الدول الاخرى .

واحد اشهر تلك التطبيقات الان هو تطبيق واصل برو والذي يقوم ب فتح المواقع المحجوبة في قطر .

طريقة تشغيل برنامج فتح المواقع المحجوبة في قطر :

1- اذهب الى تحميل البرنامج بشكل مباشر على جهازك 

2- ستظهر لك تعليمات اثناء تثبيت البرنامج اتبعها ليتم التثبيت بشكل صحيح و تقم ب فتح المواقع المحجوبة في قطر

3- بعد اكتمال الثبيت , ستظهر الان لك الصفحة الرئيسية للبرنامج وبها عدة خيارات, اذا كنت مشترك اضغط على رمز المفتاح لتسجيل الدخول في برنامج فتح المواقع المحجوبة في قطر .

4- اما اذا كنت في الفترة التجريبية للبرنامج, تخطي هذه الخطوة واختر اي خادم من قائمة الخوادم المنسدلة لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة في قطر .

5- الان اضغط على كلمة اتصال وتتمكن من التصفح الحر وفتح المواقع المحجوبة في قطر .

Rating: 3.0. From 1 vote.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>