فتح المواقع المحجوبة في ثانية

هل تعلم ان ردود افعال مستخدمي الانترنت والذين يعانون من الحجب تختلف من بلد الي آخرى؟, نعم فهناك من اعتادوا على الحجب واصبح لديهم شئ عادي لا يحاولوا حتى محاولة تخطيه, وذلك نظرا الى ان اغلب محاولتهم باءت بالفشل او لاعتقادهم ان عملية فك الحجب ليست بالامر السهل, بل يتطلب الامر الكثير من الخطوات المعقدة وانهم لا يمكنهم فتح المواقع المحجوبة في ثانية او بسهولة, فإذا كنت من هؤلاء فإن هذا المقال سيغير تلك الفكرة تماما .

فتح المواقع المحجوبة في ثانية

فتح المواقع المحجوبة في ثانية

فتح المواقع المحجوبة في ثانية :

فترة تجريبية لمدة 3 ايام مجانا من هنا

 

كما ذكرنا ان ردود فعل جميع مستخدمي الانترنت والذين يتعرضون للحجب تختلف بإختلاف محل اقامتهم, ولكن هل تعرف لماذا؟

لماذا في بعض الدول تجد ان مستخدمي الانترنت يتهافتون على برامج فتح المواقع المحجوبة في ثانية , وفي بعض الدول الاخرى لا يحاول حتى مستخدمي الانترنت في تلك الدول مجرد محاولة حتى لفتح المواقع؟

لان في بعض الدول تفشل جميع برامج البروكسي وفك الحجب ولا يتمكن ابدا مستخدمي الانترنت في تلك الدول من فتح المواقع المحجوبة في ثانية, حيث تتعمد تلك الدول استخدام وسائل حجب قوية وجدران نارية يصعب اختراقها حتى على برامج البروكسي, لذلك يستلم مستخدمي الانترنت في تلك الدول الى الحجب الذي تم فرضه عليهم .

هل يمكن فتح المواقع المحجوبة في ثانية ؟

هناك دولة مثل الصين او سلطنة عمان قد فشلت معها جميع برامج البروكسي ولم تتمكن من فتح المواقع المحجوبة في ثانية في تلك الدول, وقد حاول مستخدمي الانترنت في تلك الدول محاولات مستميتة من اجل فك الحجب, ولكن ذهبت جميع محاولاتهم ادراج الرياح, الى ان ظهر تطبيق يمكن مستخدمي الانترنت في تلك الدول او غيرها من فتح المواقع المحجوبة في ثانية .

وبعد ان كانت اي محاولة لفك الحجب لابد من اجراء الكثير من الخطوات حتى تتم وتتمكن من كسر البروكسي, اصبح الان بإمكانك كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة في ثانية من خلال استخدامك لتطبيق اي واصل لكسر البروكسي وفك الحجب .

كيف يمكن استخدام اي واص ل فتح المواقع المحجوبة في ثانية :

ستتعجب من سهولة استخدام البرنامج وانه حقا يمكنك من فتح المواقع المحجوبة في ثانية, وللمفاجأة البرنامج ايضا يدعم جميع انظمة التشغيل من ويندوز وماك واندرويد و ايفون وغيرها من انظمة التشغيل الاخرى.

وطريقة تشغيل برنامج فتح المواقع المحجوبة في ثانية لا يتطلب منك سوى تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك, ثم الضغط على كلمة اتصال, فقط! بهذه البساطة .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>