فتح المواقع المحجوبة في الاردن

تتعمد الكثير من الجهات والمناطق في الاردن فرض حجب شديد على تصفح الانترنت هناك, الامر الذي يدفع جميع مستخدمي الانترنت في الاردن الى البحث عن برنامج يمنحهم الحرية اثناء تصفحهم للانترنت ويمكنهم من فتح المواقع المحجوبة في الاردن, ولكن في الوقت نفسه كان يتوجس هؤلاء المستخدمين من بعض المشكلات التى قد تتسبب بها بعض برامج فتح المواقع المحجوبة في الاردن,

فتح المواقع المحجوبة في الاردن

فتح المواقع المحجوبة في الاردن

ولهذا سنتحدث اليوم عن ما هي برامج فتح المواقع المحجوبة في الاردن, ما هي مميزاتها؟ ما هي البرامج التى يمكنك ان تثق بها وتستخدمها وما هي البرامج التى لا يجب ان توجد على جهازك .

ما هي برامج فتح المواقع المحجوبة في الاردن ؟

برامج فتح المواقع المحجوبة في الاردن او غيرها من الدول المختلفة, هي برامج تعمل على تغيير رقم الاي بي الخاص بالمستخدم والذي تم حجبه, ومن ثم تمنح المستخدم رقم اي بي جديد ومختلف وغير محجوب حتى يتمكن من فتح المواقع المحجوبة في الاردن .

وتلك البرامج يوجد منها نوعين : 

1- برامج البروكسي 

2- تطبيقات vpn 

وفي البداية اشتهرت اكثر تطبيقات البروكسي, ولكن لم يستغرق الامر طويلا حتى سحبت تطبيقات vpn البساط من برامج البروكسي لكثرة عيوب تلك الاخيرة وبدأت تلك التطبيقات في الانتشار والنجاح بين جميع المستخدمين .

مميزات تطبيقات vpn في فتح المواقع المحجوبة في الاردن :

1- تمكن المستخدم من فتح المواقع المحجوبة في الاردن وكسر البروكسي 

2- تمنح المستخدم رقم اي بي جديد غير رقم الاي بي الاصلي الخاص به .

3- توفر له خصوصية تامة 

4- تحمي المستخدم من هجمات الفيروسات والمخترقين 

5- تعمل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة في الاردن على تحويل المستخدم الى خوادم سريعة, ويلاحظ هذا جيدا اثناء التصفح .

ولكن في النهاية بقي سببا واحد في نظرا المستخدمين جعلهم يلجأون الى برامج البروكسي اكثر من تلك التطبيقات, وهو ان اغلب برامج البروكسي تكون مجانية, فلا تكلف المستخدم اي شئ لاستخدامها, بخلاف تطبيقات vpn والتى اغلبها تطبيقات مدفوعة .

الا ان بعد فترة عرف المستخدمين لماذا برامج البروكسي مجانية, حيث انها تمتلئ بالاعلانات المملة, كما انها تعمل على بطئ سرعة التصفح بشكل كبير ولا توفر للمستخدم الحماية الكافية.

وبالنظرة المنطقية لتلك العيوب يجد المستخدم ان دفع مقابل مادى لشراء تطبيقات vpn افضل كثيرا من مساوئ برامج البروكسي المجانية .

ولذلك لجأوا الى استخدام احد تطبيقات فتح المواقع المحجوبة في الاردن المدفوعة والذي وفر لهؤلاء المستخدمين كل ما يحتاجونه وفي نفس الوقت بتكلفة اقل من البرامج الاخرى, حيث لا يتجاوز سعره سوى 10$ فقط شهريا

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>