برنامج فتح المواقع المحجوبة للجالكسي

نتيجة للظروف التى نعيشها من تقييد للحريات وفرض الرقابة على مستخدمي شبكة الإنترنت فى معظم البلدان العربية فأصبح من الأمور التي يبحث عنها المستخدمين بكثرة هي كيفية فتح المواقع المحجوبة فى بلدهم سواء بتطبيق الإعدادات أو تحميل شتى البرامج وإستخدام المواقع لحل تلك المشكلة وأحد هذه الخيارات الهامة هو برنامج فتح المواقع المحجوبة للجالكسي.

برنامج فتح المواقع المحجوبة للجالكسي

وبما أن أجهزة الجالكسي وجميع الأجهزة التى تعمل بنظام الأندرويد من أجهزة لوحية وهواتف نقالة إنتشرت بشكل كبير وأصبح الإعتماد الأساسي عليها فى الدخول إلى شبكة الإنترنت وتصفح المواقع وإستخدام برامج الإتصال المجاني كان لابد من إيجاد حل مناسب لتخطى الحجب وبرنامج فتح المواقع المحجوبة للجالكسي.

أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة للجالكسي

برنامج فتح المواقع المحجوبة للجالكسي بإستخدام تطبيق  OpenVPNأو بالإتصال اليدوي L2TP للدخول إلى شبكة الإنترنت بإخفاء رقم الاي بي الحقيقى والظهور باي بي اوروبي خفي يتيح لك التصفح فى سرية تامة بإتصال عالي التشفير يتيح لك حرية التصفح دون كشف هويتك أو تتبع إستخداماتك على الشبكة مع زيادة سرعة إتصالك وتصفح وتحميل بدون توقف وبدون ملل الإنتظار. إضافة إلى أن برنامج فتح المواقع المحجوبة يحميك من عمليات الإختراق التي قد تتعرض لها أثناء دخولك على شبكات الإنترنت. كما أن برنامج فتح المواقع المحجوبة للجالكسي خالي من الإعلانات التى تزعجك أثناء التصفح وتبطئ من سرعة إتصالك كماهو الحال فى برامج البروكسي المجانية المنتشرة على شبكات الإنترنت.

كيفية الحصول على برنامج فتح المواقع المحجوبة للجالكسي مدى الحياة

قم بالتوجه إلى أقرب فرع ويسترن يونيون بالنسبة لموقعك وأرسل تحويل بمبلغ 95 دولار

بعد الإنتهاء من التحويل في فرع ويسترن يونيون، قم بتسجيل الدخول في الموقع وادخل على صفحة حسابك

ستجد فاتورة غير مدفوعة، اضغط على زر Western Union

سيتم تحويلك إلى صفحة أدخل فيها البيانات التالية:

رقم الحوالة: (أرقام فقط)

اسم المرسل:

مدينة المرسل:

بلد المرسل:

المبلغ المحول: (أرقام فقط)

سيتم تأكيد الـتحويل وتفعيل الحساب في خلال ساعات بعد إرسال بيانات التحويل.

وبذلك يمكنك الإتصال ببرنامج فتح المواقع المحجوبة للجالكسي وجميع أجهزة الأندرويد وفتح أى موقع محجوب فى أى وقت ومن أى مكان فى العالم.

ويمكنك ايضا الحصول على برنامج فتح المواقع المحجوبة على الماك بنفس الحساب وفي نفس وقت الاتصال على الجالاكسي بانشاء اتصال يدوي كما هو موضح بالفيديو التالي

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>