فتح المواقع المحجوبة عن طريق فاير فوكس

اغلب مستخدمي الانترنت في منطقة الشرق الاوسط يعاني من كثرة المشكلات التى يقع فيها بسبب الحجب الذي يتم اتباعه وفرضه في اغلب تلك الدول في هذه المناطق, ولذلك لا تتعجب اذا وجدت ان برامج البروكسي وفتح المواقع المحجوبة هي الاكثر بحثا في تلك الدول, واحد اكثر الامور التى يبحث عنها هؤلاء المستخدمين هي طريقة فتح المواقع المحجوبة عن طريق فاير فوكس .

فتح المواقع المحجوبة عن طريق فاير فوكس

فتح المواقع المحجوبة عن طريق فاير فوكس

تجد ان اغلب تلك الدول تعمل على فرض الحجب اكثر من مرة ولاكثر من سبب, اي ان هؤلاء المستخدمين قد تعرضوا للحجب في اوقات كثيرة ومختلفة, لذلك فهم قد جربوا من قبل الكثير من برامج البروكسي والتى تعمل على فتح المواقع المحجوبة عن طريق فاير فوكس وقد تمكنوا جيدا من التفرقة بين ما هو جيد من هذه البرامج وما هو لايجدي نفعا ولا يعمل على كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة .

في البداية وعند ظهور برامج البروكسي لاول مرة, كان لابد من ضبط اي برنامج بروكسي لديك على المتصفح الذي تستخدمه او تتصفح الانترنت من خلاله, لذلك فكلمة فتح المواقع المحجوبة عن طريق فاير فوكس ليست غربية او غير مألوفة فجيمع برامج البروكسي من قبل لم يكن هناك بد من ضبط اعداداتها على جميع المتصفحات التى تستخدمها اولا .

الى ان ظهرت تطبيقات vpn والتى احدثت طفرة ونقلة كبيرة في حل مشكلة الحجب و فتح المواقع المحجوبة عن طريق فاير فوكس , فكانت تطبيقات vpn تلك هي الحل السحري والذي معه لن تحتاج الى ضبط اي اعدادات على اي متصفح فهي تعمل على فتح المواقع المحجوبة عن طريق فاير فوكس وغيره من المتصفحات الاخرى .

هل تتخيل انك بعد كل هذا العناء من استخدام برامج البروكسي وضبط جيمع اعداداتها المعقدة على جميع المتصفحات لديك, لن تضطر بعد الان الى ضبط اعدادات فتح المواقع المحجوبة عن طريق فاير فوكس او غيره من المتصفحات الاخرى, فقط كل ما تحتاجه هو تحميل برنامج واحد فقط واتباع طريقة تشغيله وهو سيتمكن من فتح المواقع المحجوبة عن طريق فاير فوكس دون حتى ان تضطر الى ضبط اب اعدادات .

كيفية فتح المواقع المحجوبة عن طريق فاير فوكس :

تتمكن من ذلك ببساطة من خلال استخدام احد اهم واقوى تطبيقات vpn في الوقت الحالي, التطبيق الذي استطاع منذ اول ظهوره الحصول على ثقة مستخدميه وقد نجح البرنامج بسبب توفيره لجيمع مستخدميه كل ما يحتاجون اليه من برامج البروكسي وفتح المواقع المحجوبة والتى من اهمها :

1- فتح المواقع المحجوبة عن طريق فاير فوكس او جوجل كروم او حتى انترنت اكسبلور واوبرا وجيمع المتصفحات الاخرى .

2- زيادة سرعة الانترنت على العكس من جميع البرامج الاخرى المشابهة, فمن المعروف عن برامج البروكسي الاخرى انها تعمل علي بطئ سرعة التصفح بشكل ملحوظ وممل .

3- توفير الحماية لمستخدمه, فمن الصعب جدا مرور اي فيروس او اي مخترق الى جهازك اذا كنت تستخدم البرنامج .

هذا بخلاف ان البرنامج لا يحتاج الى اعدادات عند فتح المواقع المحجوبة عن طريق فاير فوكس فقط الضغط على كلمة اتصال .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>