البروكسي للكمبيوتر واللاب توب لنظام الويندوز والماك

استخدام احد برامج البروكسي للكمبيوتر واللاب توب اصبح امر هام وضروري وذلك بعد ما تم فرضه من رقابه على الاتصال بالانترنت وتحديد الاستخدام مع غلق عدد من المواقع وايقاف عدد كبير من البرامج والتطبيقات او ايقاف بعض واهم وظائفها كما حدث في اغلب الدول العربيه مع برامج الاتصال المجاني عبر الانترنت سكايب وفايبر وغيرهم ,ويعمل برنامج بروكسي علي التخلص من تلك المشكلات بطريقه بسيطه وفعاله لجميع انواع الاجهزه وفي جميع انحاء العالم لكي يتمكن المستخدم بعد ذلك من الوصول الي جميع المواقع وتشغيل جميع البرامج والتطبيقات علي شبكة الانترنت.

بروكسي

افضل برامج البروكسي المستخدمه

كيف يعمل البروكسي للكمبيوتر واللاب توب

يعمل برنامج البروكسي للكمبيوتر واللاب توب علي استبدال الهويه الحقيقيه لمستخدم شبكة الانترنت والتي تتمثل في عنوان الاي بي للمستخدم فيتم اخفاء عنوان الاي بي الحقيقي للمستخدم ويتم اظهار عنوان اي بي جديد من دوله اجنبيه بدلا منه علي شبكة الانترنت لكي يتم من خلاله التصفح بحريه وبدون حجب.

يتم اختيار الدول التي تعطي مستخدم برنامج البروكسي للكمبيوتر واللاب توب بناء علي حرية استخدام الانترنت فيها وزيارة جميع المواقع واستخدام جميع البرامج والتطبيقات المتاح استخدامها علي شبكة الانترنت بدون حجب.

بالاضافه الي تغيير عنوان الاي بي للمستخدم يتم ايضا اخفاء البيانات الحقيقيه للمستخدم واظهار بيانات الدوله التي اختارها ليتصفح شبكة الانترنت من خلالها من داخل التطبيق وذلك لضمان السريه الكامله في التصفح.

خصائص البروكسي للكمبيوتر واللاب توب للويندوز والماك

 

سجل حساب لجميع انواع الاجهزه بروكسي لكل الاجهزه

  • يعتبر برنامج البروكسي للكمبيوتر واللاب توب هو الافضل في مجال فك الحجب والتخلص من تلك المشكله علي شبكة الانترنت فهو يعمل علي حلها بطريقه بسيطه تتمثل في استبدال الهويه الحقيقيه مع استبدال الموقع الجغرافي للمستخدم بآخر جديد من دوله اجنبيه تمتاز بحرية التصفح.
  • يوفر برنامج البروكسي للكمبيوتر واللاب توب عدد كبير من الخوادم حوالي 30 خادم من مختلف الدول الاجنبيه التي تمتاز بحرية التصفح وللمستخدم حرية اختيار الدوله التي يريد ان يتصفح شبكة الانترنت من خلالها.
  • لا يتسبب برنامج البروكسي للكمبيوتر واللاب توب في اي بطئ في الاتصال بل يعمل علي الحفاظ علي السرعه الحقيقيه للاتصال بشبكة الانترنت ,بل ويعمل ايضا علي الحمايه من الفيروسات ومحاولات الاختراق والتجسس وسرقة اي بيانات من جهازك او البيانات التي تشاركها علي شبكة الانترنت مثل استخدام الحسابات البنكيه او بيانات الحسابات الشخصيه علي مواقع التواصل الاجتماعي او غيرها.
  • يمتاز برنامج البروكسي للكمبيوتر واللاب توب بسهولة استخدامه وامكانية استخدامه علي جميع اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز وكذلك نظام الماك.
No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>