أفضل 3 طرق كسر البروكسي

من اجل كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة يلجأ المتضررين الي كثرة البحث عن برامج وطرق كسر البروكسي التي تخلصهم من هذا الححب وتمكنهم من العودة مرة اخرى الي استخدام الانترنت بشكل طبيعي, فقد تجد برامج جيدة وبرامج سيئة في اطار البحث عن وسيلة تخلصك من موضوع الحجب, لذلك الان جمعنا لك افضل 3 طرق كسر البروكسي .

طرق كسر البروكسي

طرق كسر البروكسي

  ولعل من اسخف الامور التي تتبع عملية الحجب هي فكرة اختيار الوسيلة المناسبة من اجل كسر البروكسي وفك الحجب, فعلي الرغم من تعدد الوسائل والبرامج القادرة علي ذلك, الان ان الطرق او البرامج الامنة في هذا المجال تعد قليلة حقا. 

  وكما ذكرنا من قبل انه علي الرغم من تعدد الطرق المتاحة لك من اجل كسر البروكسي الا ان ليست جميعا آمنة علي جهازك, لذلك وجب عليك التأني كثيرا قبل اتخاذ اي خطوة في هذا الشأن ولابد من التأكد مرارا وتكرار من ان الوسيلة التي ستحاول استخدامها علي جهازك آمنة .

  ولكن السؤال هنا ما هي افضل طرق كسر البروكسي علي جهازك؟ للاجابة هذا السؤال تابع السطور القادمة . 

افضل طرق كسر البروكسي :

كما ذكرنا من قبل ان هناك طرق كثيرة تتمكن من خلالها من فتح المواقع المحجوبة لديك ومن اهم تلك الطرق :

1- كسر البروكسي من خلال المتصفح :

تعد هي الطريقة الاولى التي لجأ اليها مستخدمو مواقع الانترنت التي تم حجبها ومنعهم من استخدام تلك المواقع, وبهذا الطريقة يقوم المستخدم بضبط عدة اعدادات معينة علي المتصفح الخاص به حتي يتمكن من تغيير رقم الاي بي ون ثم كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة .

عيوب هذه الطريقة : تبرز اهم عيوب تلك الطريقة في كثرة الاعدادات التي يجب علي المستخدم اتباعها حتي يتمكن من كسر البروكسي, كما انها تعمل علي بطئ سرعة الانترنت بشكل ملحوظ .

الطريقة الثانية : هي استخدام برامج طرق كسر البروكسي العادية, تلك الطريقة انتشرت كثيرا في بداية حدوث مشكلة الحجب, وقد ساعد علي نشر تلك البرامج هو ان المستخدم لن يحتاج الي الاعدادات الكثيرة التي اعتمدت عليها الطريقة الاولى .

الطريقة الثالثة من طرق كسر البروكسي والاكثر انتشارا ونجاحا في الفترة الاخيرة هي تطبيقات vpn والتي حققت نجاحا كبيرا وتفوقت بشكل كامل علي الطريقتين السابقتين, حيث انها اسهل من حيث الاستخدام و اسرع اثناء تصفح الانترنت .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>