ما هي تطبيقات فتح المواقع المحجوبة

تعد كلمة “ تحميل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة “ واحدة من اكثر الكلمات الاكثر طلبا علي محركات البحث وخاصة في بعض الدول العربية, وذلك من اجل تخطي مشكلة حجب بعض المواقع التي تفرض علي اغلب مستخدمي الانترنت في دول الشرق الاوسط, ولكن دعنا نتعرف اولا ما هي تطبيقات فتح المواقع المحجوبة, وهل لها استخدامات اخرى بخلاف فتح المواقع المحجوبة, وهل هناك عيوب لاستخدام تطبيقات فتح المواقع المحجوبة .

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة

ما هي تطبيقات فتح المواقع المحجوبة :

 

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة ما هي الا وسيلة تمكن مستخدمها من تخطي الحجب الذي يتم فرضه بشكل مستمر علي العديد من المواقع في عدد كبير من الدول, فهي تطبيقات تعمل علي اخفاء الاي بي الاصلي الخاص بالمستخدم, ومنحه بدلا منه رقم اي بي جديد غير محجوب, لذلك فأن اغلب تطبيقات فتح المواقع المحجوبة تمنح المستخدم عادة رقم اي بي امريكي, لانك اذا حصلت علي اي بي امريكي او اوروبي بشكل عام ستتمكن من تصفح الانترنت كأي متصفح امريكي او اوروبي , ولن تتمكن فقط من فتح المواقع المحجوبة, ولكنك ايضا ستجد انك استطعت تصفح المواقع التي لم تكن متاحة سوى لمستخدمي الانترنت في بلد معينة .

فوائد استخدام تطبيقات فتح المواقع المحجوبة علي جهازك :

قد تعتقد ان الفائدة الوحيدة التي قد تعود عليك من استخدام تطبيقات فتح المواقع المحجوبة, هي التخلص من الحجب والعودة الي تصفح المواقع بشكل طبيعي, الا ان هناك العديد من الفوائد التي يمكنك الاستفادة بها اذا استخدمت احد تلك البرامج ومنها :

1- تغيير رقم الاي بي الخاص بك, الامر الذي يضمن لك مزيد من الحماية اثناء تصفح الانترنت, حيث تتأكد ان اي محاولة للاختراق عن طريق معرفة رقم الاي بي الخاص بك, لن تتم ابدا .

2- منحك رقم اي بي جديد في حد ذاته امر في غاية الاهمية, حيث ان ستتمكن من فتح المواقع المحجوبة لديك, وفي الوقت نفسه ستتمكن من تصفح المواقع التي لا يمكن الوصول اليها الا اذا كنت تقيم في بلد معينة, مثل نت فيلكس .

3- غالبا تمنحك تطبيقات فتح المواقع المحجوبة زيادة في سرعة الانترنت, اذا كان الخادم الذي تستخدمه سريع, فهنا ستتمكن من استخدام سرعة الانترنت الحقيقية والكاملة لاتصالك, وفي الوقت نفسه ستلاحظ ايضا بعض الزيادة في سرعة الانترنت .

4- غالبا ما تعمل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة علي حماية جهازك بشكل افضل, حيث تمنع الفيروسات او المخترقين من مجرد محاولة اختراق او الاقتراب من جهازك .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>