تطبيقات فتح المواقع المحجوبة مميزاتها وعيوبها

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة, هذه الجملة انتشرت كثيرا وبشكل ملفت في الاونة الاخيرة, الامر الذي كان لابد معه من توضيح بعض المميزات والعيوب المتعلقة باستخدام او تحميل احد تلك التطبيقات واستخدامها علي جهازك حتي تكون علي دراية تامة بكل ما تستخدمه او تفكر في تحميله علي جهازك .

best-proxy

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة ما هي ؟

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة هي تطبيقات ظهرت كرد فعل لما تقوم به الكثير من الحكومات في العديد من الدول المختلفة, حيث ان هناك الكثير من الدول التي اتبعت بعض السياسات التي تمنع مستخدمي الانترنت في تلك الدول من الوصول الي مواقع بعينها, ومن هنا ظهرت تطبيقات فتح المواقع المحجوبة من اجل مساعدة المتضررين من تلك السياسات .

كيف تعمل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة ؟

عندما تقع في مشكلة حجب موقع معين, او تحاول تصفح موقع اعتدت تصفحه وتجده فجأة يخبرك بأنك لن تتمكن من تصفحه مرة اخرى, ستحتاج هنا الي استخدام احد تطبيقات فتح المواقع المحجوبة حتي يساعدك علي تغيير رقم الاي بي الخاص بك والذي تم حجبه بالفعل من قبل المسئولين في تلك الدولة التي تقيم بها, ومن هنا ستتمكن من العودة الي استخدام المواقع التي تم منعك من الوصول اليها .

ما هي مميزات تطبيقات فتح المواقع المحجوبة :

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة كثيرة ومتعددة ويختلف كل تطبيق عن الاخر, الا ان هناك مميزات يجب ان تتشارك فيها تطبيقات فتح المواقع المحجوبة ومنها :

1- لابد وان تقوم تطبيقات فتح المواقع المحجوبة بكسر البروكسي ومساعدتك علي تخطي الحجب الذي تم فرضه عليك .

2- لابد وان تقوم باخفاء رقم الاي بي الخاص بك.

3- رغم ان تلك الميزة لا توفرها اغلب تطبيقات فتح المواقع المحجوبة, الا انها لابد ان تكون متوفرة وهي تأمين جهازك وحماية بياناتك من السرقة او الاختراق .

بعض عيوب تطبيقات فتح المواقع المحجوبة :

هناك نوعين من تطبيقات فتح المواقع المحجوبة, الاول هو تطبيقات البروكسي العادية, والاخر هو تطبيقات vpn والثانية تتفوق علي الاولي بنسبة اكثر من 90 % 

وعند استخدامك لتطبيقات vpn لفتح المواقع المحجوبة لن تجد العيوب المزعجة و التي تجدها في برامج البروكسي العادية ومنها :

1- بطئ سرعة التصفح 

2- عدم توفر الحماية الكافية 

3- تقوم اغلب تطبيقات البروكسي باخفاء رقم الاي بي الاصلي فقط, ولا تمنحك رقم جديد, الامر الذي يسهل علي اي جهة اكتشاف انك تستخدم برنامج بروكسي .

ولكن علي الجانب الاخر في تطبيقات vpn لن تجد تلك العيوب, بل تحل محلها العديد من المميزات من مساعدتك علي استخدام سرعة الانترنت الكاملة لاتصالك وتحويلك الي خوادم فائقة السرعة

كما انها تمنحك رقم اي بي جديد في كل مرة تستخدم فيها تطبيق vpn مما يجعل من المستحيل علي اي جهة اكتشاف انك تستخدم تطبيق vpn لفتح المواقع المحجوبة .

تحميل اهم تطبيقات فتح المواقع المحجوبة :

يمكنك الان تحميل واستخدام احد اهم تطبيقات فتح المواقع المحجوبة والذي اعتمد عليه شخصيا كلما احتجت الي استخدام احد تطبيقات فتح المواقع المحجوبة, وهو تطبيق واصل برو .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>