كسر بروكسي المواقع المحجوبة

تزداد المواقع المحجوبة في كل بلد علي حدة بشكل يومي, وتختلف الاسباب التي تتبعها كل بلد في سياسة الحجب التي تفرضها علي جميع مستخدمي الانترنت بها, الان ان في الفترة الاخيرة تم حجب عدد من المواقع الاجتماعية المخصصة من اجل التواصل في عدد من البلدان بشكل غريب, الامر الذي ادى في النهاية الي زيادة معدلات البحث عن برامج كسر بروكسي المواقع المحجوبة, واصبح التنافس بين برامج البروكسي كبيرا في الفترة الاخيرة .

كسر بروكسي المواقع المحجوبة

كسر بروكسي المواقع المحجوبة

ونتيجة لهذا التنافس ونتيجة ايضا لزيادة التقييد الذي يتم فرضه بشكل متزايد في الفترات الاخيرة, زادت بشكل كبير برامج كسر بروكسي المواقع المحجوبة, فإذا ذهبت الان الي محرك البحث الخاص بك و بدأت في البحث عن برامج كسر بروكسي المواقع المحجوبة, ستظهر لك عشرات البرامج المسئولة عن فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة وهنا ليس عليك سوى اختيار احد تلك البرامج التي ظهرت لك وتحميله علي جهازك حتي تتمكن من فتح المواقع المحجوبة لديك في بلدك.

وقد تعتقد هنا ان المهمة التي امامك الان مهمة سهلة, تتمكن من التغلب عليها بمنتهى البساطة, فبمجرد اختيارك احد البرامج ستتمكن من كسر بروكسي المواقع المحجوبة, الان انك قد تكون مخطئ في هذا الظن .

كثرة البرامج المتاحة امامك والتي تقوم بنفس الوظيفة ونفس الدور وهو كسر بروكسي المواقع المحجوبة, قد يكون عيبا وليس ميزة, فالان عملية الاختيار اصبحت صعبة حقا, فمن اين لك ان تعرف ايهما افضل واي تلك البرامج امن علي جهازك, وكيف تتأكد من جودة هذا البرنامج او ذاك.

كيف يمكنك اختيار برنامج كسر بروكسي المواقع المحجوبة؟

عندما تقرر استخدام احد برامج كسر بروكسي المواقع المحجوبة يجب ان تسأل اولا عن مميزات هذا البرنامج وما هي الامكانيات التي يمكن ان يوفرها لك, وما هي اضرار هذا البرنامج ثم تحدد بعد ذلك هل تقوم بتحميله ام لا.

ولعل من اهم المميزات التي لابد من توافرها في برامج كسر بروكسي المواقع المحجوبة:

1- تغيير رقم الاي بي الاصلي حتي لا يتمكن احد او اي موقع من معرفة رقم الاي بي الخاص بك.

2- منحك رقم اي بي جديد, اولا من اجل فك الحجب وثانيا من اجل حمايتك وعد التعرف علي انك تستخدم احد برامج كسر بروكسي المواقع المحجوبة.

3- زيادة سرعة الانترنت, حيث توجد العديد من تلك البرامج التي تؤدي الي بطئ التصفح, يجب التأكد اولا ان البرنامج ليس واحد من تلك البرامج.

في النهاية وفي الفترات الاخيرة اصبح ينصح باستخدام تطبيقات vpn لانها الافضل الان في هذا المجال.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>