فتح المواقع المحجوبة 2014

مع تصاعد حدة الرقابة المفروضة على الإنترنت ما بين مراقبة لنشاط مستخدمي الإنترنت وحجب لبعض المواقع الإلكترونية الهامة والتطبيقات في مختلف الدول حول العالم وتطور وسائل وطرق الحجب، أصبح أهم ما يشغل مستخدمو الإنترنت هو البحث عن وسيلة تمكنهم من فتح المواقع المحجوبة والتي تشمل مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات والعديد من تطبيقات الدردشة الصوتية المجانية مثل سكايب وتانجو وفايبر. ولأن حجب المواقع يعتمد في الأساس على فكرة منع عناوين IP قادمة من دول معينة من الوصول إلى تلك المواقع، فإن ما تحتاجه ل فتح المواقع المحجوبة 2014 هو وسيلة لتغيير عنوان IP الخاص بجهازك والذي يكشف عن موقعك الجغرافي وعليه يتم منع وصولك إلى المواقع التي ترغب في فتحها.

برنامج فتح المواقع المحجوبة 2014 من آي واصل

هو عبارة عن مزود خدمة VPN وهي اختصار لعبارة Virtual Private Network بالإنجليزية. البرنامج يعمل كوسيط لإنشاء اتصال مواز لاتصالك بالإنترنت بشبكة خوادم افتراضية بحيث يتم عن طريقه تغيير عنوان IP الخاص بجهازك لتحصل على عنوان IP جديد من خارج الدولة التي تقيم بها وبالتالي يتغير موقعك الجغرافي- ظاهريا على الإنترنت.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة 2014

شبكة الخوادم الخاصة ببرنامج فتح المواقع المحجوبة 2014 تتضمن خوادم في الدول الآتية: 

الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، هولندا، فرنسا، أوكرانيا وإيطاليا. وجميع الخوادم تتسم بالسرعة الفائقة ويمكنك اختيار أي خادم تفضله في أي وقت فالبرنامج يمنح المستخدم خدمة في بي ان بلا حدود في السرعة أو الاستخدام أو التحميل. 

إن برنامج فتح المواقع المحجوبة 2014 من آي واصل يعتمد أفضل بروتوكولات الفي بي ان OpenVPN و L2TP بتشفير 256-bit لضمان أقصى درجات الحماية أثناء استخدامك للبرنامج وإخفاء هويتك وتأمين بياناتك المتداولة عبر الإنترنت مثل كلمات السر الخاصة بحساباتك الشخصية أو بيانات بطاقات الائتمان. 

كما أن آي واصل هو برنامج فتح المواقع المحجوبة 2014 الوحيد الذي يعمل في دول العراق وسوريا وعمان من خلال تقنية OpenVPN over SSH أو خاصية إنشاء اتصال OpenVPN عبر نفق SSH وهذه الخاصية تقدم اتصال مضاعف التشفير بحيث لا يمكن تتبع هذا الاتصال من قبل الأجهزة التي تقوم بمراقبة الإنترنت وبالتالي لا يمكن قطع هذا الاتصال. 

برنامج فتح المواقع المحجوبة 2014 آي واصل هو الوحيد الذي تتوافر منه إصدارات تعمل على كافة نظم التشغيل: ويندوز، ماك، أندرويد، وآي أو إس كما يمكن ضبط إعدادات الخدمة يدويا على أنظمة لينوكس، بلاك بيري، ويندوز موبايل وسيمبيان. فيمكن استخدامه على جميع أنواع أجهزة الكومبيوتر وأجهزة الحواسب اللوحية والهواتف الذكية كما يمكنك استخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة 2014 على جهازين في وقت واحد. 

خدمة آي واصل في بي ان تخلو تماما من الإعلانات أثناء التصفح والتي قد تتسبب في تعريض جهازك لخطر الإصابة بالفيروسات. ويمكنك تجربة البرنامج بشكل مجاني تماما دون الحاجة إلى تسجيل بياناتك الشخصية أو بيانات بطاقة الائتمان لفترة محدودة قبل الشراء لتتمكن من الحكم على جودة الخدمة. 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>