فتح المواقع المحجوبة عن طريق قوقل كروم

إستطاع برنامج قوقل كروم ببساطة تصميمه وسهولة إستخدامه والتركيبة التكنولوجية التى جعلته أسرع وأسهل أن يضع نفسه على قمة متصفحات الإنترنت في العالم كما أنه يتميز بمظهر أنيق وخصائص أمان عالية.

 فيعتبر قوقل كروم من أهم التطبيقات التي تتوفر على أجهزة المستخدمين لكي يتمكنوا من تصفح شبكة الإنترنت بسهولة وسرعة عالية ورغم وجود متصفحات أخرى منافسة إلى أن متصفح قوقل كروم يجوز على إعجاب الكثيرين حول العالم.

فتح المواقع المحجوبة عن طريق قوقل كروم

ولكن مع التعرض لحجب المواقع المنتشر فى الآونة الأخيرة كان لابد من كسر الحجب وتخطى كافة الحواجز المفروضة على شبكات الإنترنت وفتح المواقع المحجوبة عن طريق قوقل كروم لكي يتمكن مستخدمي متصفح قوقل كروم على شبكة الإنترنت من الإستمتاع بتصفح حر بلاحواجز أوقيود.

بفتح المواقع المحجوبة عن طريق قوقل كروم ستتمكن من تغيير موقعك الجغرافي على الإنترنت والظهور على الشبكة باي بيهات أوروببة للعديد من الدول المختلفة حول العالم من بينها الولايات المتحدة, بريطانيا, ألمانيا, فرنسا, هولندا, أوكرانيا, السويد وروسيا وغيرها من الدول الأورروبية.

ولمعرفة الخطوات بدقة شاهد الفيديو التالي

https://www.youtube.com/watch?v=Wmq0FxIzoGk

أهمية فتح المواقع المحجوبة عن طريق قوقل كروم

تشفير حركة التصفحالخاصة بك أثناء إستخدام المتصفح قوقل كروم للتنقل عبر مواقع شبكة الإنترنت وذلك لضمان خصوصيتك والتخلص من فرض الحجب والرقابة على المواقع والخدمات.

 فتح المواقع المحجوبة عن طريق قوقل كروم توفر لجهازك الحماية من محاولات الإختراق وسرقة البيانات وحتى لايمكن تتبع تنقلاتك على الشبكة ولاحتى من قبل مزودى الخدمة لك.

 يمكنك بضغطة زر واحدةودون إعدادات إضافية الإتصال بمختلف الخوادم الأوروبية التى تمنحك الطريق لكسر الحواجز والدخول إلى شبكة عالمية من إنترنت حر.

بعد فتح المواقع المحجوبة عن طريق قوقل كروم لن تعاني من بطء التصفح بل ستتمتع بإنترنت سريع يتيح لك التحميل دون إنتظار.

مع برنامج فتح المواقع يمكنك حجب الإعلانات المزعجة التى تبطئ من سرعة جهازك وتقلل من كفائته وقد تهدده بالخطر.

مع برنامج فتح المواقع المحجوبة على متصفحك الخاص قوقلفتح المواقع كروم يمكنك منع المواقع الضارة والبرامج السيئة من الضرر بجهازك فيمكنك حماية جهازك ضد الإصابة بأى أخطار.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>