فتح المواقع المحجوبة عن طريق الدوس

عند إتصالك بشبكة الإنترنت فإن الموقع الذى تدخله له يمر عبر خوادم مزود خدمة الإنترنت لك والتي من خلالها يتم تحويلك الى الموقع الذى تريد زيارته وهذا فى الوضع الطبيعي أما فى حالة التعرض للحجب فلا يتم تحويلك بل يتوقف إتصالك و تظهر لك صفحة 404 مما يعني أن ذلك الموقع غير متاح على الخادم وهذا في الحالة الأولى فيما يخص الحجب من قبل مزود خدمة الإنترنت.

فتح المواقع المحجوبة عن طريق الدوس

التحميل المجاني من هنا

أما فى الحالة الحجب من قبل الموقع كماهو الحال عند الإتصال بموقع Netflix الأمريكي فستظهر لك رسالة ” هذا الموقع غير متوفر في بلدك ” فالموقع يعتمد على التعرف على الاي بي الخاص بك فى إكتشاف أنك من بلد لا يدعمه الموقع.

ففى كل الأحوال تتعرض للحجب وتمنع من الوصول إلى الموقع المفضل لك والحل هو إستخدام برنامج لفتح المواقع المحجوبة عن طريق الدوس فهنا يمكنك تحميل البرنامج والدوس على زر الإتصال للإنتقال من عالمك الصغير إلى عالم إنترنت حر بلاقيود يتيح لك التصفح بكل حرية والإستمتاع بكافة الخدمات الموجودة على شبكة الإنترنت دون التعرض للرقابة أو كشف الهوية.

كيفية فتح المواقع المحجوبة عن طريق الدوس

ثم قم بالتثبيت وإختيار اللغة العربية إذا أردت أثناء التثبيت.

الآن قم بالدوس على زر الدخول وأدخل البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بحسابك واضغط دخول.

بعد ذلك قم بالدوس على شعار البرنامج للعودة للنافذة الرئيسية.

واختر الخادم الذى تريد الإتصال به من بين العديد من السيرفرات الأوروبية المتاحة ودوس إتصال وهذا هو كل شئ.

يمكنك ايضا مشاهدة طريقة تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة في الفيديو خطوة بخطوة

https://www.youtube.com/watch?v=Maho2ZZwcKQ

مزايا فتح المواقع المحجوبة عن طريق الدوس

  • سهولة الإستخدام دون الحاجة إلى تطبيق إعدادات أو تغيير تطبيقات فقط بدوسة زر يمكنك الإتصال بالعالم الخارجي وبكل حرية وسرعة وأمان.
  • إمكانية فتح المواقع المحجوبة عن طريق الدوس على مختلف الأجهزة اللوحية والهواتف النقالة من أجهزة أندرويد واى او اس بجانب إمكانية الإتصال على الأجهزة المكتبية واللاب توب.
  • فتح المواقع المحجوبة عن طريق الدوس ببرنامج صغير الحجم لايبطئ من سرعة إتصالك ولكنه يزيد منها ويزود بنطاق ترددى مفتوح.
  • برنامج فتح المواقع المحجوبة عن طريق الدوس خالى من الإعلانات أو البرامج الضارة التى قد تعرض جهازك للخطر.
  • بتحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة عن طريق الدوس يمكنك تجاوز كافة أنواع الحجب فى أى وقت ومن أى مكان مع حرية إختيار سيرفرات الإتصال.
No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>