ghfghkl-270x120

طريقة تشغيل فيس بوك ماسنجر المحجوب في مصر

تواترت الاخبار في الاونة الاخيرة ان اغلب مستخدمي الانترنت في مصر لا يتمكنوا من استخدام المكالمات المجانية الخاصة بتطبيق فيس بوك ماسنجر, فهل هذه الاخبار بالفعل صحيحة ؟، وان كانت صحيحة بالفعل، فكيف يمكنك تشغيل فيس بوك ماسنجر المحجوب في مصر مرة اخرى؟حتى هذه اللحظة عدد كبير جدا من المستخدمين في مصر بالفعل لا يتمكنوا من الاتصال عبر فيس بوك ماسنجر وحتي فايبر، فهذه الخاصية تقريبا متوقفة لدى اغلب المستخدمين حاليا في مصر. 

ما سبب منع فيس بوك ماسنجر في مصر ؟

بشكل عام عندما يتم حجب اي برنامج من برامج الاتصالات المجانية في اي دولة، فغالبا ما يكون السبب هو شركات الاتصال في هذه الدولة. 

فغالبا ما تقوم شركات الاتصال في احدى الدول بالتوصية للجهات المعنية بحجب وغلق جميع البرامج التي تساعد مستخدمي الانترنت على الاتصال المجاني بدلا من الاتصال المدفوع. 

وتكون النتيجة بمنع هذه البرامج وعدم قدرة المستخدم من التواصل مع اصدقائه من خلالها، ويضطر الي العودة مرة اخرى الي المكالمات المدفوعة .

هل هناك طريقة ل تشغيل فيس بوك ماسنجر المحجوب في مصر؟

عند تطبيق هذا الحجب لاول مرة، غالبا ما تحدث حالة من الصدمة و الارتباك للمستخدمين، لانه عادة ما يتم اتخاذ مثل هذه القرارات بشكل مفاجئ، دون اخبار المستخدم من قبل، فقط يحاول الاتصال من خلال التطبيق فلا يجد نفسه قادرا على استخدامه بعد الان.

وخاصة تحدث حالة الارتباك هذه لهؤلاء الذين لديهم اقارب او اصدقاء خارج البلد، فكل الاعتماد في الاتصال والتواصل معهم يكون من خلال برامج مثل فيس بوك ماسنجر دون الحاجة الي تحمل تكاليف المكالمات الدولية.

- ولكن هل هناك داعي لكل هذا الارتباك او القلق؟ بالطبع لا، فهناك طرق كثيرة يمكنك اتباعها حتي تتمكن من تشغيل فيس بوك ماسنجر المحجوب في مصر دون الحاجة الي اللجوء الي المكالمات المدفوعة.

طريقة تشغيل فيس بوك ماسنجر المحجوب في مصر من خلال VPN : 

اهم واول طريقة يجب ان تفكر بها عند الوقوع في فخ الحجب والحظر هو انتقاء احد تطبيقات VPN والتي يمكنك الوثوق بها، ولأن هذه التطبيقات كثيرة الان، دعوني ارشح لكم احد التطبيقات الذي تعاملت معه من قبل واعتمدت عليه في مثل هذه الحالات. 

رابط التحميل : 

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/index.html

من خلال التطبيق ستتمكن من تشغيل فيس بوك ماسنجر المحجوب في مصر لديك في بلدك مرة اخرى بدون اي مشكلات، ولا داعي للقلق على سرعة اتصالك بعد الان، فالتطبيق يحولك دائما على خوادم سريعة وستشعر بذلك اثناء الاستخدام.

No votes yet.
Please wait...

One thought on “طريقة تشغيل فيس بوك ماسنجر المحجوب في مصر

  1. ماجد

    الصوت فقط لا يعمل.

    No votes yet.
    Please wait...
    Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>