bvpn

أقوى خدمة vpn لعام 2017

خدمات vpn تتنافس دائما فيما بينها لتقدم كل واحدة منهم لمستخدميها المميزات الافضل والاكثر كفاة حتى تضمن العدد الاكبر من المستخدمين والتقييم الجيد دائما.

وان كنت قد اعتدت على استخدام خدمات vpn فبالطبع انت تعرف ان هناك العديد والعديد من تطبيقات خدمة في بي ان، فمبجرد البحث عبر محرك البحث الشهر جوجل او حتي من خلال جوجل بلاي او ايتيونز فستجد مئات من تطبيقات vpn المختلفة، ومن هنا تقع في حيرة ايهما افضل واكثر امانا اثناء الاستخدام.

أقوى خدمة vpn لعام 2017

لكن على الرغم من كثرة وتنوع هذه التطبيقات، فان امر الاختيار سيصبح في منتهى السهولة ان تأكدت من عدة مميزات اولا هل هي موجود بهذا التطبيق ويوفرها لك ام لا.

اما عن هذه المميزات التي يجب ان تتوافر في خدمة vpn التي ستستخدمها فمن اهمها:

- سرعة الخوادم التي توفرها لك هذا الخدمة، حيث ان بعض الخدمات ربما تستخدم خوادم بطيئة جدا مما يؤثر على سرعة اتصالك بالانترنت بشكل كبير جدا.

- عدد الخوادم التي توفرها لك هذه الخدمة، حيث ان هناك خدمات تتميز بأنها تمنحك العديد من الخوادم والتي يمكنك دائما الاختيار فيما بينها، ولا تجبرك على خادم او اثنين فقط، وهذا طبعا نوع جيد جدا من التطبيقات. 

- هل خدمة vpn هذه ستوفر لك الامان الكافي اثناء تصفح الانترنت ام لا؟ 

- ايضا لابد ان تعرف هل هذه الخدمة تعمل على حماية رقم الاي بي الاصلي الخاص بك وتستبدله برقم اي بي اخر ام انها فقط تخفي رقم الاي بي الخاص بك؟ 

لان هذا قد يسبب لك مشاكل كبيرة اذا كنت في دولة تفرض العقوبات على مستخدمي خدمات vpn لان هذا الامر سيثبت انك تستخدم احد هذه الخدمات, لذلك فانه من الهام بل من الضروري ان تتأكد ان هذه الخدمة تعطيك رقم اي بي مختلف بدلا من الاصلي.

 

ووفقا لكل هذه المميزات السابق ذكرها وجدت ان خدمة iwasel هي اقوى خدمة vpn لعام 2017

لماذا تعد خدمة iwasel هي أقوى خدمة vpn لعام 2017 ؟

اولا : لان بها كل هذه المميزات التي تحدثنا عنها بالاعلى من امان اثناء التصفح و توفير خوادم فائقة السرعة وحماية الاي بي الاصلي ومنح المستخدم رقم اي بي بدلا منه.

هذا طبعا بالاضافة الي سهولة استخدام الخدمة وشكلها المميز والغير مربك للمستخدم.

يوفر iwasel للمستخدم لغتين العربية والانجليزية ويمكنك الاختيار من بينهما كما تشاء.

هناك ايضا فترة تجريبية مجانية لتجربة الخدمة اولا.

تنزيل البرنامج 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>