فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

تعد شبكة الإنترنت فى المنفذ الذى اعتمد عليه الكثير للتعبير عن آرائهم والبوح بماداخلهم والتواصل مع العالم الخارجي لتبادل الأفكار والآراء ولكن بعد حجب معظم حكومات العالم العربي لشبكات الإنترنت يرى الكثير من المهتمين بحرية التعبير عن الرأى أن الحجب المفروض على الشبكات يعتبر تقييد للحريات وتعدي على حقوق الأنسان لذلك توجه الكثير لإستخدام وسائل فتح الواقع المحجوبة للكمبيوتر.

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

أهمية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

كان لابد من فتح المواقع المحجوبة بتغيير رقم الاي بي الخاص بك برقم اي بي أوروبي يتيح لك تصفح حر مع الإستمتاع بسرعة إتصال عالية وضمان السرية والأمان نتيجة لتشفير إتصالك تمامأ مما يحميك ضد إختراقات الهاكرز وتتبع المتلصصين والمتطفلين على شبكات الإنترنت العامة.

تغيير رقم الاي بي الخاص بك بآخر أوروبي يجعلك تتصفح شبكة الإنترنت وكأنك مستخدم أوروبي فتستطيع تجاوز الحجب والرقابة المفروضة وبدون كشف هويتك أو تتبع المواقع التى تقم بزيارتها على الشبكة.

ميزات تطبيق فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

يمكنك فتح جميع المواقع المحجوبة والمخدمات والبرامج والألعاب على جهازك المكتبي أو اللاب توب الخاص بك بإستخدام أى من أنظمة التشغيل المعروفة وعلى كافة المتفحات دون تغيير إعدادات متصفحك الخاص.

تطبيق فتح المواقع يوفر الأمن والسرية التامة لإتصالك عبر شبكة الإنترنت بتشفير جميع إستخداماتك على الشبكة مما يوفر لك الأمان ضد التتبع من أى طرف.

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر يتيح لك تخطى كافة أنواع الحجب ومختلف أنواع المواقع إجتماعية, سياسية ودينية وغيرها من المواقع والخدمات.

برنامج فتح المواقع المحجوبة يحميك ضد التعرض للإعلانات المزعجة التى تبطئ من سرعة إتصالك وتعرض جهازك للخطر.

ضغط الحزمة الواردة وتوفير نطاق ترددى مفتوح لإتصال أسرع وتصف أقوى وتحميل بدون إنتظار.

إمكانية تجربة إنشاء إتصال لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر قبل دفع الإشتراك للتأكد من سلامة البرنامج ومدى كفائته.

توفير خدمة دعم مباشر 24 ساعة طوال أيام الإسبوع للرد على إستفساراتك ومساعدتك فى الإشتراك أو فى تشغيل البرنامج.

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بإستخدام تكبق OpenVPN أو الإتصال اليدوى L2TP لأإنشاء إتصال حر بدون تحميل أى برامج أو تطبيقات.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>