كيفية تغيير رقم الاي بي

ادي فرض الرقابة المفرطة على الانترنت في الكثير من الدول الى لجوء اغلب مستخدمي الانترنت في تلك الدول و المتضررين من الحجب الى البحث عن وسائل ليتمكنوا من خلالها من فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة .

وفي اطار الحبث عن تلك الوسائل يتعرف المستخدم على فكرة الحجب وكيف تتم وما هو السبيل الى التخلص النهائي منها, ومن هنا بدأ البحث عن كيفية تغيير رقم الاي بي

كيفية تغيير رقم الاي بي

كيفية تغيير رقم الاي بي

احصل على فترة مجانية 3 ايام لتطبيق تغيير رقم الاي بي 

ما هو رقم الاي بي ؟ و ما كيفية تغيير رقم الاي بي ؟

رقم الاي بي الخاص بك, هو رقم خاص بك انت وحدك, يظهر لاي موقع تتصفحه بشكل تلقائي, ومن خلال هذا الرقم يتم تحديد موقعك وبلدك, ومن هنا يبدو جليا كيف يتم الاختراق, فعندما تتصفح موقع غير موثوق به, يظر له تلقائيا رقم الاي بي الخاص بك, ومن خلال هذا الرقم يتمكن المخترق من الوصول الى جهازك بكل سهولة.

كيفية تغيير رقم الاي بي :

بعد انتشار برامج الاختراق والتى تمكن المخترقين من اختراق الاجهزة بكل سهولة, اصبح لابد من البحث عن طريقة فعالة تمكن المستخدم من تغيير رقم الاي بي بحيث لايظهر لاي مخترق ولا يتمكن اي شخص او جهة من الوصول اليه مهما حاول.

هل هناك فوائد اخرى ل تغيير رقم الاي بي ؟

بخلاف تغيير رقم الاي بي وحماية جهاز المستخدم وبياناته من الاختراق والسرقة, فإن ل تغيير رقم الاي بي فائدة كبرى ايضا, وهي فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة, حيث ان الحجب ايضا يعتمد على حجب رقم الاي بي, وبذلك فعندما تقوم ب تغيير رقم الاي بي الخاص بك فإنك تحصل على عدة مميزات في وقت واحد : 

1- حماية الخصوصية وبيانات المستخدم من السرقة او الاختراق 

2- فك الحجب و فتح المواقع المحجوبة 

3- امكانية تصفح المواقع التى لم يكن بمقدروك مشاهدتها الا اذا كنت في الولايات المتحدة, حيث ان اغلب برامج تغيير رقم الاي بي تمنح المستخدم رقم اي بي امريكي.

برامج تغيير رقم الاي بي :

يمكنك تغيير رقم الاي بي الخاص بك من خلال طريقتين فقط, الاولي هي استخدام برامج البروكسي او احد تطبيقات vpn 

برامج البروكسي لم تثبت الكفاءة المطلوبة عند استخدامها لتغيير رقم الاي بي حيث انها تقوم باخفائه فقط, فيمكن التعرف بسهولة انك تستخدم احد برامج البروكسي لاخفاء رقم الاي بي .

اما تطبيقات vpn فقد اثبتت كفاءة وقدرة عالية على تشفير بيانات المستخدم واخفاء رقم الاي بي وتغيير رقم الاي بي برقم اخر مختلف وجديد تماما, ولا يمكن لاي شخص او جهة معرفة انك تستخدم برنامج ل تغيير رقم الاي بي .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>