فك حجب واتس اب في مصر

فك حجب واتس اب في مصر

صجر مؤخرا بعض القرارات من الحكومة المصرية المتعلقة بأمر تصفح الانترنت, حيث نص القرار علي حجب تطبيقات الانترنت التي تعمل من خلال خاصية voip والتي يعرف عنها انها تمكن المستخدم من الحديث صوت وصورة بشكل مجاني لاي شخص بالعالم, واحدا من تلك التطبيقات التي من المتوقع ان يتم الحجب عليها هو تطبيق واتس اب, فكيف يمكن فك حجب واتس اب في مصر ؟

اولا لنتعرف ما معني كلمة تطبيقات VoIP:

تطبيقات voip هي تلك التطبيقات التي تتمكن بمجرد استخدامها علي جهازك من التواصل والاتصال بأي شخص في العالم صوت او صورة بدون اي تكلفة مادية او الحاجة الي دفع تكاليف المكالمات الدولية اذا كان في بلد اخرى غير بلدك, وكل ذلك يتم عبر الاتصال بالانترنت . 

وامثلة تلك التطبيقات كثيرة الان ومشهورة جدا, مثل فيس بوك ماسنجر فايبر وتانجو او حتي ويشات, ولم يكن واتس اب مزودا بتلك الخاصية الا مؤخرا . 

حيث تم اضافية امكانية الاتصال المجاني المرئي والمسموع من خلال تلك تطبيق واتس اب .

فك حجب واتس اب في مصر : 

هناك الملايين في مصر يستخدمون دائما تطبيق الواتس اب ولا يمكنهم الاستغناء عنه, واذا تم حجب الواتس اب في مصر فسيتسبب هذا الامر في مشكلة كبرى بالفعل لجميع هؤلاء المستخدمين , لذلك لابد لهم من ايجاد طريقة ل فك حجب واتس اب في مصر .

لم يتعد مستخدمي الانترنت في مصر علي استخدام اية من وسائل فك الحجب في مصر من قبل, فلم يسبق لهم التعرض لمثل هذه التجربة من قبل, لذلك فأمر اختيار طريقة مثالية من اجل فك حجب واتس اب في مصر يعد امر معقد على بعض المستخدمين .

طرق فك حجب واتس اب في مصر :

هناك اكثر من طريقة متاحة من اجل فك الحجب سواء في مصر او اي بلد اخرى, الا ان الوسائل الآمنة والجيدة والتي يمكنك ان تثق علي خصوصية بياناتك والاطمئان علي جهازك بالفعل قليلة جدا, ولكن اكثرهم آمانا الان والتي يمكنك الوثوق بها بشكل تام اثناء تصفحك للانترنت هي تطبيقات vpn . 

بالفعل اغلب تلك التطبيقات مدفوعة وليست مجانية, الان ان الامان والسرعة التي تمنحك اياها تستحق بالفعل المبلغ المدفوع بها .

للحصول على حساب في خدمة فك حجب واتس اب في مصر، اضغط على الصورة

2barqspeed
No votes yet.
Please wait...

One thought on “فك حجب واتس اب في مصر

  1. hatem

    شكر جزيلا

    No votes yet.
    Please wait...
    Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>