فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

نظام تشغيل الأندرويد هو نظام مبني على نواة لينوكس وهو نظام تشغيل مجاني مفتوح المصدر للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية ذات الشاشات التي تعمل باللمس. في خلال وقت قصير جدا، أصبح نظام الأندرويد ذو شعبية كبيرة بين أشهر مصنعي الهواتف الذكية مثل سامسونج، اتش تي سي، موتورولا وغيرها. ولأن نظام الأندرويد يمنح المستخدم كافة المميزات الموجودة في أي نظام تشغيل آخر، فيمكن من حلاله الاتصال بالإنترنت من خلال شبكات WiFi أو 3G أو 4G. لكن مستخدمي الإنترنت في الدول العربية- والذين يعانون من حظر بعض مواقع الإنترنت- أصبح همهم الأكبر هو البحث عن وسيلة تمكنهم من فتح المواقع المحجوبة للاندرويد.

كيفية فتح المواقع المحجوبة للاندرويد:

لكي تتمكن من فتح المواقع المحجوبة للاندرويد ستحتاج لوسيلة تمكنك من تغيير رقم اى بى الخاص بجهازك. معظم مستخدمي الإنترنت يلجأون للبروكسي، لكن من الصعب الحصول على تطبيق بروكسي للاندرويد لا يحتاج لروت. وبالتالي فالبديل الأفضل لكي تتمكن من فتح المواقع المحجوبة للاندرويد دون تعريض جهازك لخطر الإصابة بالفيروسات أو فقدان التحديثات التلقائية الخاصة بنظام الأندرويد هو ضبط إعدادات اتصال VPN للاندرويد. الفي بي ان أو VPN هي تقنية تمكن المستخدم من الاتصال بشبكة افتراضية من الخوادم ليصبح بإمكانه تغيير رقم اى بى مع الحفاظ على كامل خصوصيته أثناء التصفح بل وحماية جهازه أيضا من فيروسات الشبكة وغيرها.

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

كيفية استخدام الفي بي ان ل فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

إذا كان إصدار الأندرويد الخاص بجهازك هو الآيس كريم ساندوريتش 4.0.3 أو أحدث فهذا يعني أن بروتوكول OpenVPN مدعوم على جهازك ويمكنك تحميل تطبيق في بي ان فتح المواقع المحجوبة للاندرويد من متجر تطبيقات الأندرويد- سوق جوجل بلاي- من الرابط التالي:

للأيفون و الأيباد لجميع أجهزه الأندرويد
Download on the App Storeen_app_rgb_wo_45

هذا التطبيق يمنحك عدة اختيارات من مواقع الخوادم السريعة في أوروبا وأمريكا وروسيا وآسيا ولا يتطلب عمل روت لجهازك

ماذا لو كان هذا التطبيق غير متوافق مع نظام الأندرويد الخاص بك؟

إذا كنت تستخدم إصدار قديم من الأندرويد لا يدعم بروتوكول OpenVPN للاندرويد ولم تتمكن من استخدام هذا التطبيق ل فتح المواقع المحجوبة للاندرويد يمكنك ضبط إعدادات خدمة الفي بي ان يدويا باستخدام بروتوكول L2TP والذي يمنحك نفس الخصائص التي يمنحها لك تطبيق OpenVPN للاندرويد. ستجد شرح ضبط الخدمة على جهازك في الرابط التالي:

https://www.iwasel.net/ar/faq/1008/

لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة للاندرويد بدون برامج

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>