فتح المواقع المحجوبة في مصر

فتح المواقع المحجوبة في مصر

فوجئ جميع مستخدمي الانترنت في مصر منذ فترة قريبة بقرارت سيتم اتخاذها قرييا بحجب ومنع جيع تطبيقات التواصل من واتس اب و سكايب و حتي فيس بوك ماسنجر, بأختصار حجب جميع التطبيقات التي كان يمكنك من خلالها القيام بالاتصال باصدقائك او اقاربك خارج مصر او داخلها سواء صوت او صورة بشكل مجاني, فيكف يمكنك فتح المواقع المحجوبة في مصر ؟!

هناك العديد والعديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها التغلب علي هذا الحجب وفتح المواقع المحجوبة في مصر, ولكن عليك اختيار الطريقة الافضل من وجهة نظرك والطريقة التي تحافظ لك علي سرعة الانترنت كما هي دون اي تأثير سلبي عليها, بالاضافة الي الاطمئان علي خصوصيتك في الوقت نفسه .

لماذا يتم حجب المواقع ؟

تحجب المواقع في العديد من الدول المختلفة, وخاصة في الدول العربية, ومؤخرا تم فرض الرقابة في اكثر من 50 % من الدول العربية المختلفة, ولكن التركيز مؤخرا يتم علي حجب التطبيقات التي كانت تمنح المستخدم القدرة علي الاتصال بمن يرغب في اي وقت وبشكل مجاني . 

لعلك ايضا لازلت تتساءل عن سبب حجب مواقع او تطبيقات مثل تلك التطبيقات, ما هو الضرر او سبب منع هذه التطبيقات ؟

ربما تتعدد الاسباب المذكورة من قبل الجهات المختلفة, ولكن السبب الاساسي والغير مشكوك فيه هو ان الاعتراض جاء في الاساس من شركات الاتصال في تلك الدول, حيث اصبح كل اعتماد المستخدمين في الاتصالات ببعضهم البعض من خلال تلك البرامج, الامر الذي رأت شركات الاتصال انه يقلل من ارباحها .

سجل الآن في خدمة فتح المواقع بالضغط على الصورة

 iwasel2 3 أيام

كيف يمكنك فتح المواقع المحجوبة في مصر ؟

طرق فتح المواقع المحجوبة في مصر متعددة فيمكنك استخدام البروكسي او تطبيقات vpn ولكن هل تعرف اولا ما الفرق بين تطبيقات البروكسي و vpn وايهما افضل في فتح المواقع المحجوبة في مصر ؟

علي الرغم ان كلا النوعين من تلك البرامج تلجأ لهم اذا اردت ان تقوم ب فتح المواقع المحجوبة في مصر, الا ان طبيعة عمل كلا منهما مختلفة تماما عن الاخرى . 

فبرامج البروكسي هي الخيار التلقيدي والقديم لجميع مستخدمي الانترنت ممن كانوا يرغبون في فتح المواقع المحجوبة من قبل, وبالفعل كانت تقوم تلك الطريقة بفتح المواقع المحجوبة, ولكن في المواقع يجد المستخدم الانترنت اصبح بطيئا جدا .

اما تطبيقات vpn فانها هي التطبيقات الاكثر تطورا في هذا المجال, لذلك نجد ان جميع المستخدمين الذين يرغبون في فتح المواقع المحجوبة في مصر يلجأون الي استخدام تلك التطبيقات .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>