فتح المواقع المحجوبة في ليبيا

ليبيا هي أحد دول الشرق الأوسط التي تفرض رقابة شديدة على الإنترنت وتحجب الكثير من موقع وخدمات الإنترنت مثل شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات VoIP. ولكي تتمكن من فتح المواقع المحجوبة في ليبيا استخدم تطبيق في بي ان. وبهذه الطريقة تتمكن من تغيير رقم الاى بى الخاص بك وهكذا تظهر على الإنترنت من موقع جغرافي مختلف.

فتح المواقع المحجوبة في ليبيا

التحميل من هنا

ما هو أفضل تطبيق في بي ان ل فتح المواقع المحجوبة في ليبيا؟

ينصح بشدة باستخدام تطبيق آي واصل في بي ان، فهو الحل الأفضل ل فتح المواقع المحجوبة في ليبيا نظرا لعوامل عدة، نذكر منها:

آي واصل في بي ان هو أفضل مزود خدمة في بي ان لدول الشرق الأوسط لأن فريق خدمة الدعم الخاص بهم متواجد في منظقة الشرق الأوسط ويتحدث اللغة العربية إلى جانب اللغة الإنجليزية. 

آي واصل في بي ان يمنح المستخدم القدرة على فتح المواقع المحجوبة في ليبيا عن طريق الاختيار بين عدد من الخوادم عالية السرعة في أمريكا، وأوروبا وآسيا. وفي كل مرة تستخدم البرنامج، تحصل على رقم اى بى مختلف. 

آي واصل في بي ان يدعم كافة نظم التشغيل, فيمكن استخدامه ل فتح المواقع المحجوبة في ليبيا على الايفون والايباد وأجهزة الاندرويد وعلى اي جهاز كومبيوتر

يمكن استخدام الخدمة بالتزامن على جهازين في آن واحد

آي واصل في بي ان يمنح المستخدم فترة تجريبية مجانية قبل شراء الخدمة لاختبار جودة البرنامج قبل الشراء وقدرته فعلا على فتح المواقع المحجوبة في ليبيا

إذا حازت الخدمة على إعجابك، عندها يمكنك شراء حساب في بي ان وهنا عدة طرق سداد آمنة يمكنك الاختيار من بينها. فإلى جانب بطاقات الائتمان وحساب باي بال، هناك أيضا بطاقات ون كارد، كاش يو وكلاهما متوافران في ليبيا كما يمكنك السداد عن طريق خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال إذا كنت قد قررت شراء باقة لمدة عام. 

أيا كانت طريقة الدفع التي استخدمتها، فسيتم تفعيل حسابك فورا.

كيفية استخدام تطبيق آي واصل في بي ان ل فتح المواقع المحجوبة في ليبيا

استخدام التطبيق سهل للغاية. فقط حمل التطبيق على جهازك واتبع خطوات التثبيت. اختر الخادم الذي تفضله من قائمة الخوادم المتاحة ثم انقر زر “اتصال”، أطلق المتصفح الخاص بك وتصفح المواقع التي تريدها بحرية وسرعة وأمان.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>