تخلص من الحجب نهائيا باستخدام عنوان اي بي جديد

عنوان الاي بي هو عباره عن مجموعه من الارقام التعريفيه لمستخدمي شبكة الانترنت في جميع انحاء العالم ,ومن خلال عنوان الاي بي يتم التعرف علي العديد من المعلومات عن مستخدمي الانترنت بداية من الموقع الجغرافي الذي يتم منه الدخول علي شبكة الانترنت وصولا الي نوع المتصفح ونوع الجهاز المستخدم للدخول علي الانترنت وغيرها من المعلومات الشخصيه ,واذا كانت الدوله التي تتواجد بها تحاول ان تفرض رقابه علي الاتصال بالانترنت فيكون ذلك من خلال عنوان الاي بي والحصول علي عنوان اي بي جديد ,وبتغيير عنوان الاي بي يتم التخلص من تلك المشكلات بسهوله ومن دون مواجهة اي مشكله

 

عنوان اي بي جديد

ما هي تقنية الحصول علي عنوان اي بي جديد

 

تقوم فكرة تغيير او اخفاء عنوان الاي بي والحصول علي عنوان اي بي جديد علي توفير مجموعه كبيره من الخوادم بقائمه متاحه بالبرنامج ويقوم المستخدم باختيار واحد من تلك الخوادم ويضغط اتصال ,وبمجرد ان تتصل الخدمه بذلك الخادم فتتحول بيانات المستخدم الحقيقيه الي بيانات جديده وهميه من دوله اجنبيه لا يوجد بها حجب او رقابه علي شبكة الانترنت.

 

يتم الحفاظ علي ذلك الاتصال في سريه ولا يتعرف عليه احد بحيث يمر من خلال نفق خاص بالمستخدم يعمل ذلك النفق علي ابقاء جميع البيانات سريه وآمنه ولا يتعرف عليها احد.

 

مزايا استخدام عنوان اي بي جديد

 

  • عقب تشغيل تقنية في بي ان فيتم استبدال عنوان الاي بي الاصلي والحصول علي عنوان اي بي جديد فيتغير معه هوية المستخدم بأكملها واستبدالها بهويه جديده من دوله بعيده عن دولته وبها حريه في التصفح واستخدام شبكة الانترنت.

 

  • تعمل تقنية عنوان اي بي جديد بمساعدة خدمة في بي ان علي حماية جهازك وجميع ملفاتك المخزنه من اي اضرار قد تتعرض لها اثناء تصفح شبكة الانترنت وذلك لان الخدمه تعمل علي تصميم نفق افتراضي خاص وذلك النفق يعمل علي حماية جميع بيانات المستخدم.

 

  • لا يقتصر عمل برنامج في بي ان للحصول علي عنوان اي بي جديد علي نوع جهاز محدد بل يعمل على جميع انواع الاجهزه ومختلف انظمة التشغيل ويمكن الاتصال بالخدمه بأكثر من طريقه اما من خلال التطبيق بطريقه مباشره او من خلال الاعدادات اليدويه ويسهل علي المستخدم اختيار الخادم الذي يريده من اي دوله حول العالم.

 

  • لا يتسبب البرنامج في اي بطئ للاتصال بالانترنت ولا يحتوي علي اي اعلانات تظهر طوال فترة استخدام البرنامج.
No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>