خدمة World VPN

خدمة World VPN

خدمة World VPN هي واحدة من خدمات VPN القائمة على قوانين الانترنت في دولة لاتيفا، وقد تم اصدار التطبيق من عام 2006 ويتم استخدامه سواء بشكل شخصي او على مستوى الشركات، فهي بالتأكيد واحدة من اقدم خدمات VPN، لذلك سنتناول معا في هذا المقال جميع عيوب ومميزات خدمة World VPN

أولا: الباقات وخطط الاسعار: 

على غير المألوف، تتميز خدمة World VPN بوجود 4 خطط وباقات مختلفة للأشتراك، حتى تتوافق مع جميع احتياجات المستخدمين. 

1- الخطة الاولى: هذه الخطة لهؤلاء ممن يرغبون بخدمات VPN ولكن بسعر رمزي، فيمكنك شراء هذه الباقة فقط مقابل 1.70 $ شهريا، ومن خلال هذه الباقة ستحصل على امكانية الاتصال بأكثر من 200 خادم حول العالم ، 3 اتصالات مختلفة في نفس الوقت، ولكن اتصال محدود على مدار الشهر 30 جيجا بايت. 

2- الخطة الثانية: غير محدودة حيث تمنح المستخدمين الوصول الي 200 خادم حول العالم، 5 اتصالات في نفس الوقت، واتصال غير محدود طوال مدة الاشتراك. 

تكلفة هذه الباقة 3.50 $ شهريا. 

3- الخطة الثالثة: تسمى بيزنس، وهذه الخطة تمنح المستخدمين ايضا الوصول الي 200 خادم، وايضا 10 اتصالات مختلفة في نفس الوقت، واتصال غير محدود

تكلفة هذه الباقة 6.95 $ شهريا. 

4- الخطة الرابعة والاخيرة: هذه الخطة مفيدة جدا لمن يرغبون في شروط محددة لخدمة VPN، حيث تمنحك هذه الخطة رقم اي بي واحد محدد، الوصول الي خادم واحد فقط، جميع البروتوكولات مدعومة من Open VPN/L2TP/ IPSec/PPTP ولكن اتصال محدود.

تكلفة الباقة: 7$ شهريا

طرق الدفع: 

خدمة World VPN توفر للمستخدمين طرق مختلفة ومتنوعة جدا للدفع، وهذه ايضا ميزة تتميز بها خدمة World VPN

ومن هذه الطرق: بطاقات الائتمان، باي بال، بت كوين، كاش يو،Web money, perfect money, skrill Ego pay, وغيرها من طرق الدفع المختلفة. 

الفترة التجريبية وسياسية الاسترجاع: 

مع خدمة World VPN ستتمكن من تجربة الخدمة لمدة يوم واحد فقط، قبل ان تقرر الشراء، اما بخصوص سياسة الاسترجاع، فالخدمة ايضا توفر لك امكانية استرجاع المبلغ المدفوع خلال 3 ايام من الاشتراك.

سياسة الخصوصية: 

بمجرد الدخول على موقع خدمة World VPN وعند الجزء الخاص بالخصوصية، ستجد جملة واضحة تخبرك بان خدمة World VPN لا تقوم بتتبع تصفح المستخدمين، ولا تحتفظ بسجلات تصفحهم الخاصة، اي انها توفر للمستخدم الحماية المطلوبة واكثر. 

مميزات خدمة World VPN

في هذه الفقرة سنناقش سويا بعض مميزات خدمة World VPN من التشفير والخصوصية والخوادم المتوفرة والتوافق مع الانظمة المختلفة وايضا الدعم الفني. 

اولا: التشفير: 

تعتمد خدمة World VPN على نظام تشفير قوى جدا يعمل من خلاله بروتوكولات مختلفة سبق وقمنا بذكرها وهي Open vpn, L2TP, PPTP, IPSec، ونحن هنا دائما ما ننصح قرائنا باستخدام بروتوكول open vpn لانه الاكثر امانا حتي الان. 

2- التوافق مع الانظمة المختلفة: 

تتوافق خدمة World VPN مع عدد كبير من الانظمة المختلفة مثل لينكس، ويندوز، ماك, اندرويد, IOS ويمكن لمستخدمي خدمة World VPN استخدامها على الاجهزة المختلفة من هواتف ايباد تابلت لاب توب وحتي الاجهزة المكتبية. 

3- الدعم الفني: 

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء خدمة World VPN بأكثر من طريقة مختلفة منها الدعم المباشر من خلال الموقع او من خلال الايميل، وهم لديهم فريق دعم مساعد جدا وسيجيب عن جميع استفساراتك. 

هذا طبعا بالاضافة الي قسم اكثر الاسئلة شيوعا، ستجده في الموقع يمكنك الاستفادة منه في الاجابة عن اي استفسار لديك. 

الختام: 

نحن نرى ان خدمة World VPN تستحق التجربة، فقد قمنا بتجربتها ووجدنا انها حقا تستحق التجربة، فالخدمة توفر للمستخدمين عدة خطط مختلفة حتي تلبي احتياجات جميع المستخدمين، ايضا توفر خدمة تجريبية مجانية وامكانية استرجاع المبلغ المدفوع.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>