فتح المواقع المحجوبة

بروكسي قوى لفك الحجب

من قبل كانت اي دولة حينما ترغب في منع مستخدمي الانترنت تقوم بوضع المواقع التي ترغب في عدم وصول المستخدمين اليها في قائمة سوداء حتى لا يمكن الوصول اليها, لذلك كان لابد من وجود بروكسي قوى لفك الحجب

ولكن بالطبع اولا لم تكن الوسائل التي تستخدمها تلك الدول في فرض الحجب قوية او متقدمة, حيث كان يسهل علي اي برنامج او اي مستخدم للانترنت الوصول الي اكثر من طريقة يمكنه من خلالها فك الحجب بكل سهولة وبدون اي تعقيدات وغالبا من اول محاولة . 

ولكن مع مرور الوقت تطورت الوسائل التقنية التي تتبعها الجهات المسئولة من اجل فرض الحجب, فأصبحت محاولة فك الحجب من اصعب ما يكون على جميع المستخدمين, خاصة ان اغلب برامج البروكسي في ذلك الوقت لم تكن قوية بما يكفى .

بروكسي قوى لفك الحجب :

اتجهت دول مثل الاردن و عمان وسوريا وغيرها الي استخدام جدار ناري قوى جدا حتي لا يمكن او يسهل علي اي مستخدم اختراقه وحتي لا يتمكن اي شخص من فك الحجب الذي تم فرضه في هذه الدولة . 

ولذلك وجد مستخدمي الانترنت في تلك الدول صعوبة بالغة في تخطي هذا الحجب, فبعد ان كانت برامج البروكسي العادية التي يستخدمونها تساعدهم في فتح تلك المواقع المحجوبة لديهم, اصبحت الان تلك البرامج غير قادرة نهائيا علي فك هذا الحجب .

كيف يمكنك الحصول علي بروكسي قوى لفك الحجب :

نظرا لتلك الوسائل الجديدة والمتطورة التي تم استخدامها من اجل الحجب, كان لابد وان تواكبها في نفس الاطار وسائل اكثر تطورا من اجل فك الحجب, كان لابد من توافر بروكسي قوى لفك الحجب .

ما هو بروكسي قوى لفك الحجب

كانت السيطرة في البداية لبرنامج يسمى هوت سبوت شيلد, كان هو المسطير والاكثر استخداما بين جميع المستخدمين الذين كانوا يرغبون في الحصول علي بروكسي قوى لفك الحجب . 

الا ان الان وبعد تطور وسائل الحجب, اصبح هوت سبوت غير قادرا علي فتح اي موقع محجوب في تلك الدول, فلجأ المستخدمون الي تطبيقات vpn والتي تتمكن الان من اختراق اي جدار ناري في اي بلد كانت, حتي ان كانت الصين والتي تشتهر بجدار ناري يصعب اختراقه . 

لذلك تسمى الان تطبيقات vpn هي بروكسي قوى لفك الحجب, ونجد ان عدد مستخدميها وثقتهم في تلك التطبيقات في ازدياد مستمر .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>