احدث طرق فتح المواقع المحجوبة 2015

احدث طرق فتح المواقع المحجوبة 2015

ان تجد مواقع محجوبة لا يمكنك تصفحها او الوصول اليها في بلد معينة , علي الرغم من معرفتك ان تلك المواقع لا توجد بها اي مشكلة في بلدان اخرى, تلك ليست بمشكلة حديثة العهد علي مستخدمي خدمة الانترنت, فتلك المشكلة تحدث في العديد من الدول المختلفة الان, ومستخدمي الانترنت بالفعل يتبعون اكثر من طريقة لمحاولة فك هذا الحجب وفتح المواقع المحجوبة مرة اخرى, لذلك سنتحدث الان عن احدث طرق فتح المواقع المحجوبة 2015 .

بما ان مشكلة الحجب كما ذكرنا ليست بالامر الجديد علي اغلب المستخدمين, فمنذ فترات طويلة رأت بعض الدول انه لابد من فرض بعض القيود علي تصفح الانترنت . 

و لما كان في البداية الامر يقتصر فقط علي بعض المواقع, فكان يمكن الاستسلام لهذا الحجب, الا ان الاوضاع حاليا تطورت فأصبحت تعيق الاتصال والتواصل بين الاشخاص .

فإذا بحثت عبر شبكة الانترنت الان لتعرف المواقع المحجوبة في كل بلد علي حدة, ستجد ان اكثر من 50 % من المواقع الان التي يتم حجبها هي مواقع التواصل الاجتماعي, او بالاحرى المواقع التي تمكنك من الاتصال الصوتي المجاني . 

ومن هنا نجد ان فرض الحجب الهدف منه اجبار المستخدمين علي العودة الي وسائل الاتصال التقليدية عبر شبكات المحمول, اي تغريم المستخدم نفقات الاتصال مرة اخرى, لذا كان لابد من ايجاد احدث طرق فتح المواقع المحجوبة 2015 .

للحصول على خدمة فتح المواقع المحجوبة 2015 اضغط على الصورة

2barqspeed2 3 أيام

طرق فتح المواقع المحجوبة 2015 :

اذا كنت ممن تعرضوا للحجب من قبل في فترات سابقة, فغالبا انت قد جربت اكثر من طريقة تمكنك من فتح المواقع المحجوبة, وبالطبع بعض تلك الطرق نجحت لديك وبعضها الاخر وجدت ان لا فائدة منه, لذلك اقرأ السطور القادة للتعرف علي احدث طرق فتح المواقع المحجوبة 2015

ستجد ان اشهر وسيلة لفتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي وفك الحظر هي برامج البروكسي, تلك البرامج هناك اكثر من عامل ادي اي انتشارها وشهرتها بهذا الشكل ومنها : 

- مجانية تلك البرامج, فاغلب برامج البروكسي مجانية تقريبا, فيمكنك تحميل اكثر من برنامج واستخدامه وتجربته لتصل في النهاية الي البرنامج الافضل . 

- قد تعمل تلك البرامج بالفعل علي فتح المواقع المحجوبة .

الا ان للاسف تلك البرامج لا تنجح في الدول التي تستخدم وسائل اقوى للحجب, فمثلا في عمان او سوريا, لا تعمل اغلب برامج البروكسي, ولابد لك من استخدام وسيلة اقوى لفك الحجب في تلك البلاد .

برامج وتطبيقات VPN:

تلك البرامج هي الوسيلة الاكثر تطورا من برامج البروكسي, وتعد بالفعل هي احدث طريق فتح المواقع المحجوبة 2015 , فهي تقوم بنفس عمل برامج البروكسي من فك الحظر وفتح المواقع المحجوبة, ولكن بطريقة اكثر امانا وتطورا وحماية لبيانات المستخدمين . 

- تلك البرامج اغلبها مدفوعة, نظرا لان الخدمات التي توفرها لا تتوفر في البرامج المجانية .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>