أشهر تطبيقات فتح المواقع المحجوبة

بالطبع اغلب البرامج الموجودة حاليا هي في الاصل وجدت من اجل مساعدة مستخدميها في حل مشكلة ما, او التغلب علي بعض الصعوبات التي تواجهه, ومن ابرز المشكلات التي قد تواجه اي مستخدم انترنت علي الاطلاق هي مشكلة الحجب, لذلك ظهرت لنا العديد من تطبيقات فتح المواقع المحجوبة, ولذلك قد تحتاج الي توضيح ما هي اشهر تطبيقات فتح المواقع المحجوبة

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة :

منذ فترة ليست بالقصيرة بدأت مشكلة تطل برأسها علي مستخدمي الانترنت في العديد من الدول المختلفة, وهي مشكلة الحجب, حيث اخذت اكثر من دولة تعمل علي منع مستخدمي الانترنت بها من الوصول الي بعض المواقع ولاسباب مختلفة .

وكان من الطبيعي كرد فعل لهذا الحجب او تقييد حرية الانترنت, ان تظهر تطبيقات فتح المواقع المحجوبة لمواجهة هذا التعسف والفرض والمنع من تصفح مواقع لا ضرر منها.

تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة رابط مباشر:

 

اشهر تطبيقات فتح المواقع المحجوبة


:

كما اوضحنا من قبل, انه تفاديا لمشكلة الحجب, ظهرت تطبيقات فتح المواقع المحجوبة, ومع الوقت استمرت التطبيقات في منافسة بعضها البعض لجذب اكثر عدد من المستخدمين, الامر الذي يعود بالقطع دائما بالفائدة علي مستخدمي وراغبي تطبيقات فتح المواقع المحجوبة.

وحرصت كل شركة من الشركات المنتجة ل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة علي وجود اكبر عدد من المميزات في كل برنامج تنتجه, ومن هنا اصبح هناك عدد كبير من تطبيقات فتح المواقع المحجوبة المليئة بالمميزات المختلفة .

اشهر تطبيقات فتح المواقع المحجوبة :

تلك المنافسة انتجت لنا الكثير والكثير من تطبيقات فتح المواقع المحجوبة, ولعل اشهرها في الوقت الحالي :

1- يعد تطبيقي واصل برو واي واصل احد اهم تطبيقات vpn والتي تعد نوعا من اهم انواع تطبيقات فتح المواقع المحجوبة واكثرهم تميزا.

2- بروكسي هوت سبوت هو ايضا واحدا من اهم تلك التطبيقات, ولقد استمر هوت سبوت فترة طويلة هو التطبيق الاكثر استخداما ولعل السبب الرئيسي في انتشاره ونجاحه بهذا الشكل هو مجانية البرنامج, ولكن الامر الذي دفع عددا كبيرا من مستخدميه للتخلي عنه, هو كثرة الاعلانات المزعجة التي يمتلئ بها برنامج هوت سبوت .

3- هناك ايضا بروكسي نينجا والترا سيرف و بروكسيات التصفح المخفي كلها تعد تطبيقات هامة بل ومن اشهر تطبيقات فتح المواقع المحجوبة علي الاطلاق, ولكل برنامج مميزات مختلفة تميزه عن غير من البرامج المشابهة وقد استخدمها عدد كبير من مستخدمي الانترنت والذين عانوا طويلا من المواقع المحجوبة لديهم .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>