فتح المواقع المحجوبة 2016

فتح المواقع المحجوبة 2016

هل تعاني من وجود بعض المواقع المحجوبة لديك ؟ هل لديك بعض المواقع لا تتمكن من تصفحها او الوصول اليها ؟ 

هل تحاول استخدام موقع ما وتجد دائما رسالة تظهر لك تخبرك بان هذا الموقع محجوب او غير موجود ؟ , كل تلك المشكلات يمكنك حلها من خلال استخدام وسائل فتح المواقع المحجوبة 2016 , ولكن قبل استخدامك لاي من تلك الطرق, يجب ان تتأكد اولا من انك تستخدم الوسيلة الامنة علي جهازك, فهناك العديد من الوسائل التي قد لا تكون امنة علي جهازك وعلي تصفحك للانترنت, فيجب ان تتأني اثناء اختيارك .

برامج فتح المواقع المحجوبة 2016

للحصول على اشتراك مجاني لمدة 3 أيام في برنامج فتح المواقع المحجوبة، اضغط على الصورة

1bvpn23 أيام

اذا كنت معتادا علي تصفح الانترنت بحرية في بلدك, ثم اضطررت ان تذهب الي بلد اخرى لاي سبب, فتوقع انك ستجد العديد من المواقع المحجوبة في تلك البلد, مواقع كنت اعتدت علي تصفحها بشكل يومي, منها مواقع اجتماعية هامة كالفيس بوك, فاذا وجدت الوضع كهذا كيف ستتصرف وما هو الحل الذي ستلجأ اليه ؟

ان لم يكن لديك تجربة سابقة مع الحجب من قبل, فربما سوف تستغرق وقتا طويلا الي حد ما حتي تتمكن من الوصول الي حل فعلي وعملي لتلك المشكلة. 

اما اذا كنت قد تعرضت لتلك التجربة من قبل, فستجد ان لديك معرفة مسبقة بنوعية البرامج التي قد تمكنك علي التخلص من الحجب وفتح المواقع المحجوبة وتصفح الانترنت مرة اخرى بحرية بدون اي مشكلات .

طرق تتمكن من خلالها فتح المواقع المحجوبة 2016

قامت اكثر من دولة مؤخرا باعلان انها ستعمل علي حجب اكثر من موقع بحلول عام 2016, اي ان هناك العديد من الدول والتي لم تكن تتبع سياسة الحجب من قبل ستتعبها في العام القادم . 

وللاسف اول ما سوف يتم تطبيق الحجب عليه هو المواقع الاجتماعية ك انستجرام وتويتر وفيس بوك و واتس اب .

فاذا كنت ترغب في البحث من الان عن برامج او تطبيقات فك الحجب او فتح المواقع المحجوبة 2016 فستجد امامك اكثر من خيار يمكنك من القيام بتلك المهمة والوصول الي ما تريده .

- فبرامج البروكسي كثيرة ومتاحة بشكل مجاني, فيمكنك تحميل اي برنامج منهم لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة 2016, ولكن احذر لان العديد من البرامج المجانية قد تشكل خطورة علي سرية تصفحك للانترنت . 

- الطريقة الافضل لفك الحجب وفتح المواقع المحجوبة 2016 هي اللجوء الي استخدام تطبيقات VPN فهي اكثر امانا , اسرع واقوى من برامج البروكسي .

اغلب تلك البرامج تكون مدفوعة بالفعل. الا ان الاسعار تختلف من برنامج الي اخر, وهناك بعض التطبيقات التي قمت بتجربتها من قبل ولكن افضل ما جربته انا من وجهة نظرى كان تطبيق اي واصل, فهو امن سريع وبتكلفة 10$ شهريا , في حين ان تطبيقات اخرى كانت تصل تكلفتها الي 35$ شهريا .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>