فتح المواقع المحجوبة 2015

فتح المواقع المحجوبة 2015

لدي كلا منا في اي دولة مختلفة الان الكثير من المواقع المحجوبة, والتي لم يعد قادرا علي تصفحها او الوصول اليها بعد الان, حيث ان عدد كبير من الدول العربية الان تعتمد علي سياسة الحجب في فرض الرقابة علي الانترنت, وتزداد المواقع المحجوبة يوما بعد يوم, فكيف يمكنك فتح المواقع المحجوبة 2015 ؟

لنستعرض اولا بعض الامثلة للمواقع المحجوبة في بعض الدول المختلفة , فاذا ذهبت الان الي محرك البحث الخاص بك, وبدأت في البحث عن بعض المواقع المحجوبة في الدول المختلفة, ستجد ان اغلب المواقع التي يتم حجبها الان, وتتوقف عليها سياسة الحجب هي المواقع الاجتماعية ! 

المواقع التي تتيح لك الاتصال السهل والمباشر مع اصدقائك يتم حجبها ولاسباب مجهولة تصبح ممنوعا من استخدامها ولا تقدر للوصول اليها . 

هذا بالاضافة طبعا الي ان هناك بعض الدول التي تحجب المواقع الاخبارية والسياسية, حيث يصبح الشعب معزولا تماما عما يحدث حوله مثل كوريا, والتي تحجب اكثر من 90% من مواقع الانترنت لتجد ان الشعب لا يعرف سوي ما يريده المسؤلين ان يعرفوه .

لكل تلك الاسباب السابقة واسباب اكثر لم نسردها, بدأ اغلب مستخدمين الانترنت في البحث عن احدث وسيلة ل فتح المواقع المحجوبة 2015 .

للاشتراك في خدمة فتح المواقع المحجوبة 2015 اضغط على الصورة

ترتيبالخدمةالأجهزةالفترة التجريبية
1bvpn23 أيام

طرق فتح المواقع المحجوبة 2015

يدرك جيدا مستخدمين الانترنت ممن لهم باع طويل في محاولة فتح المواقع المحجوبة 2015 ان هناك عدة طرق مختلفة لمحاولات فتح المواقع المحجوبة 2015 ومنها : 

-محاولة تعديل اعدادات البروكسي علي المتصفح, حتي تتمكن من الوصول الي المواقع التي تم حجبها .

-استخدام احد برامج البروكسي , وتلك طريقة قديمة, لجأ لها العديد من المستخدمين في اول فترات الحجب , وتلك البرامج علي الرغم من انها ساعدت البعض علي فتح المواقع المحجوبة, الا ان كان لها العديد من من الاثار السلبية علي اجهزة المستخدمين, الامر الذي جعل اسهم تلك البرامج في تراجع مستمر .

-استخدام برامج وتطبيقات vpn , وتعد تلك الطريقة هي الاحدث من بين طرق فتح المواقع المحجوبة 2015, ولقد اعتمد علي تلك البرامج اغلب مستخدمي الانترنت في الوقت الحالي ممن يريدون فتح المواقع المحجوبة 2015 . 

ولقد تفوقت تلك التطبيقات بالفعل علي وسائل فتح المواقع المحجوبة الاخرى, بسبب المميزات التي تقدمها للمستخدم والتي لم تقدمها من قبل اي وسيلة ل فتح المواقع المحجوبة 2015 من قبل . 

ملحوظة : اغلب تلك البرامج تكون مدفوعة وتتراوح اسعارها ما بين 13$ شهريا الي 35$

وكما ذكرنا علي الرغم من تعدد الوسائل المتاحة من اجل مساعدة المستخدمين في فك الحجب, الا ان الان الاقبال من قبل المستخدمين دائما ما يكون علي تطبيقات VPN المختلفة مثل تطبيقات اي واصل او BVPN علي الرغم من كونها مدفوعة ووجود تطبيقات اخرى مجانية, الا ان اغلب المستخدمين يرغبون في اتصال سريع وامن لذلك يلجأوا الي تلك التطبيقات

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>