فتح المواقع المحجوبة عن طريق البروكسي

هناك الكثير من الدول في الوقت الحالي التي تفرض رقابة مفرطة علي متصفحي ومستخدمي الانترنت الذين يقيمون بها, وبالتالي ظهرت الكثير من البرامج التي تسهل علي مستخدمي الانترنت مواجهة تلك المشكلة, وبالطبع كان اول تلك الطرق هي فتح المواقع المحجوبة عن طريق البروكسي .

فتح المواقع المحجوبة عن طريق البروكسي

فتح المواقع المحجوبة عن طريق البروكسي

بالفعل ظهرت طريقة فتح المواقع المحجوبة عن طريق البروكسي كطوق نجاة بالنسبة لمستخدمي الانترنت الذين تم منعهم من الوصول الي مواقع تواصلهم مع جميع اصدقائهم واقاربهم كمواقع الفيس بوك او تويتر او حتي اليوتيوب, ولا ادري ما الحكمة من اغلاق موقع ك يوتيوب مثلا .

فتح المواقع المحجوبة عن طريق البروكسي :

علي الرغم من تعدد الوظائف والفوائد التي يمكنك الحصول عليها من خلال استخدامك لبرامج البروكسي, الا ان الفائدة الاولي والتي يلجأ اليها اغلب مستخدمي البروكسي هي فتح المواقع المحجوبة عن طريق البروكسي الامر الذي جعل عدد كبير من مستخدمي الانترنت يعتقدون ان الفائدة الوحيدة للبروكسي هي فك الحجب, ولكن هذا الامر غير صحيح ف للبروكسي مميزات كثيرة ويمكن استخدامه لاكثر من غرض ولكن ليس هذا مجال حديثنا الان .

التسجيل في بروكسي قوي لفتح المواقع المحجوبة على الويندوز

كيف يمكنك فتح المواقع المحجوبة عن طريق البروكسي :

حتي تتمكن من فتح المواقع المحجوبة عن طريق البروكسي فأنت بحاجة اولا الي اختيار احد برامج البروكسي التي تناسبك ومن ثم تحميله علي جهازك واتباع طرق تشغيله ولكن الاهم الان هو ان تعرف ما هي وظائف برامج البروكسي وكيف تعمل علي فتح المواقع المحجوبة بدون بروكسي .

مميزات برامج فتح المواقع المحجوبة عن طريق البروكسي :

عند قيامك باتخاذ القرار باستخدام احد البرامج من اجل فتح المواقع المحجوبة عن طريق البروكسي لابد ان تعلم ان اي برنامج بروكسي حتي يجب ان تطلق عليه بروكسي جيد لابد وان تتوافر فيه هذه المميزات واكثر وهي :

1- قدرة البرنامج علي فتح المواقع المحجوبة ايا كانت الوسائل التي تستخدمها تلك الدولة من اجل فرض الحجب علي مستخدمي الانترنت, فترى بعض البرامج قادرة علي فك الحجب في بعض الدول, ولكنها تعجز تماما عن فك الحجب في الدول التي تستخدم وسائل تقنية اعلى من حيث الدقة فلا تتمكن تلك البرامج من فتح المواقع المحجوبة في هذه الدول .

2- تغيير رقم الاي بي, حيث نجد ان بعض برامج البروكسي لا تمنح المستخدم رقم اي بي جديد يظهر اثناء تصفحه للمواقع, ولكنها فقط تعمل علي اخفاء الرقم الاصلي, الامر الذي يسهل علي اي موقع اكتشاف انك تقوم ب فتح المواقع المحجوبة عن طريق البروكسي .

3- لا يعمل علي بطئ سرعة التصفح : فهناك العديد من تلك برامج البروكسي التي يمل المستخدم بعد تجربتها لانها تؤدي الي بطئ شديد وملحوظ في سرعة الانترنت, لذلك يجب التأكد واختيار برنامج يعمل علي زيادة سرعة الانترنت وليس العكس .

4- يحافظ علي سرية وخصوصية بياناتك اثناء تصفح للانترنت ولا يعرضهما للخطر او للسرقة .

ولكن مع التجربة تم اثبات ان اغلب برامج البروكسي العادية لا تتوفر فيها تلك المواصفات, لذلك نجد ان استخدام تطبيقات vpn هو الاكثر انتشارا الان حيث انها تفي بالغرض وتعمل علي فتح المواقع المحجوبة وفي الوقت نفسه تمنح المستخدم المميزات السابق ئكرها .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>