فتح الفيسبوك المحجوب بالعراق

قامت وزارة الإتصالات العراقيةبحجب عدة مواقع من ضمنها مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك, تويتر ويوتيوب والكثير من المواقع مما أزعج مستخدمي الفيسبوك ودفهم إلى البحث عن شتى الطرق لتخطي تلك العقبات وكسر الحجب للوصول إلى مواقعهم المفضلة بدون رقابة.

فتح الفيسبوك المحجوب بالعراق

يعد الفيسبوك من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي التى لايمكن الإستغناء عنها في يومنا الحاضر فجميعنا نتواصل يوميا ونتشارك الآراء والأخبار عن طريق موقع الفيسبوك الذى يعتبر وسيلة لتجاوز المسافات عبر شبكة الإنترنت.

لذلك أقبل مستخدمي الإنترنت على إستخدام كافة السبل لتخطي حجب المواقع من برامج بروكسي أو فى بي ان أو أى برامج وسيطة تمكنهم من تجاوز الرقابة المفروضة على شبكات الإنترنت.

أفضل طريقة لفتح الفيسبوك المحجوب بالعراق

لإختيار الخادم المفضل لك من بين العديد من السيرفرات الأوروبية القوية التى تمنحك الايبيهات الأوروبية وتتيح لك تصفح حر وخفي بلا قيود بدون فرض الإتصال بسيرفر معين وحتى فى أوقات الذروة ومن أى مكان فى العالم بدون التأثير على سرعة تصفحك أو التعرض للإعلانات المزعجة.

خواص فتح الفيسبوك المحجوب بالعراق

يمكنك إجراء الدردشة النصية, إرسال الرسائل والصور والملفات, مشاركة الآراء بين الأهل والأصدقاء بدون مواجهة حواجز على إستخداماتك فى الموقع.

فتح الفيسبوك بالعراق يتيح لك تصفح حر على الشبكة والوصول إلى كافة محتويات الموقع بدون حجب أى من صفحات الموقع.

يمكنك فتح الفيسبوك المحجوب بالعراق بسرعة إتصال عالية تتيح لك التصفح, نشر المقالات, تبادل الصور وتحميل مقاطع الفيديو والصوت.

مع فتح الفيسبوك المحجوب بالعراق يمكنك ضمان السرية والأمان التام لبياناتك المستخدمة عبر الشبكة ولكافة تنقلاتك فلن يتمكن أحد من تتبع على الشبكة أو الوصول إلى أى من استخداماتك أو كشف هويتك ولاحتى مزود الخدمة لك.

برنامج فتح الفيسبوك بالعراق يوفر لك الحماية ضد الإصابة بالبرمجيات الخبيثة أو تسلل المتلصصين والمتطفلين على شبكات الإنترنت العامة.

يمكنك فتح الفيسبوك المحجوب بالعراق على كافة الأجهزة المكتبية والأجهزة المكتبية والهواتف المحمولة التى تعمل بنظام الأندرويد وأيضا أجهزة الاي او اس.

لمعرفة كيفية فتح الفيسبوك بالعراق وكافة المواقع المحجوبة شاهد الفيديو التالي

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>