خدمة Shade You VPN

تقييم خدمة Shade You VPN

No votes yet.
Please wait...

خدمة Shade You VPN هي واحدة من خدمات VPN الجديدة والصغيرة والقائمة على قوانين دولة نيزرلاند، على الرغم من ان العنوان المكتوب في الموقع تابع لدولة سكوتلاند، وتعرض خدمة Shade You VPN عدة مميزات رائعة مقابل اسعار بسيطة، فلقد حازت خدمة Shade You VPN على اعجاب المستخدمين ومصمي برامج الانترنت في فترة قصيرة جدا تمكنك الخدمة من ان تنال اعجابهم وثقتهم بسبب الامان والخصوصية التي تقدمها الخدمة وايضا اسعارها الزهيدة. 

خدمة Shade You VPN

خدمة Shade You VPN

في هذا التقييم سنتناول معا مميزات الخدمة بناءا على تجربتنا للفترة التجريبية الخاصة بها وايضا سنتناول الخدمات المختلفة التي تقدمها وخطط الاسعار. 

خطط الاسعار:

تعرض خدمة Shade You VPN خطتين مختلفين للاسعار: 

الخطة الاولي او الباقة الاولي: 

تكلف 25.99 $ في العام اي ما يقدر ب 2.16 $ شهريا 

تمنحك هذه الباقة 18 خادم في 12 دولة مختلفة 

اتصال انترنت بلا حدود

بروتوكولات مختلفة مثل Open VPN/ L2tp/PPTP 

وتتوافق مع انظمة ويندوز، ماك، اندرويد، IOS ولينوكس

وتمنحك ايضا 3 اتصالات في نفس الوقت

اما الباقة الاخرى: 

فالسعر هو 27.99 $ للعام اي ان الشهر يقدر ب 2.33 $ 

وتمنحك هذه الباقة 25 خادم في 15 مكان مختلف

اتصال غير محدود بالانترنت

سرعة غير محدود

تدعم بروتوكولات Open VPN/ L2TP/ PPTP/IPSec

تتوافق مع انظمة ويندوز، ماك، اندرويد، لينوكس و IOS

5 اتصالات في نفس الوقت

الفترة التجريبية وسياسة الاسترجاع:

خدمة Shade You VPN توفر فترة تجريبية مجانية لمدة 24 ساعة حتى يتسنى للمستخدم تجربة الخدمة بدون اي قيود او شروط قبل ان يتخذ قرار الشراء، ونحن دائما ما نحترم الخدمات التي توفر للمستخدمين فترة تجريبية مجانية، حتى وان كانت فترة قصيرة، لا يهم، المهم انها توفر للمستخدم امكانية تجربة الخدمة قبل الشراء.

اما بخصوص سياسة الاسترجاع، ف خدمة Shade You VPN فمكنك استرجاع المبلغ المدفوع بالكامل في حالة لم تعجبك الخدمة خلال الاسبوع الاول. 

طرق الدفع: 

بالاضافة الي الاسعار الزهيدة والفترة التجريبية المجانية و سياسة الاسترجاع، فان خدمة Shade You VPN تقبل تقريبا جميع طرق الدفع المتاحة مثل: ماستر كارد، فيزا، باي بال، بت كوين، امريكان اكسبريس، كاش يو، ويت موني وغيرها.

مما يجعل الامر رائع و مؤمن تماما اثناء الدفع عبر الانترنت..

سياسة الخصوصية: 

في القسم الخاص بسياسة الخصوصية الخاصة ب خدمة Shade You VPN تؤكد انها تحتفظ بسجلات تصفح المستخدمين او بأي معلومات شخصية خاصة بهم او مشاركتها مع اي شخص او جهة اخرى.

الخوادم: 

على الرغم من ان خدمة Shade You VPN لا توفر عدد كبير من الخوادم، الا انها توفر خوادم متنشرة في اماكن هامة جدا مثل: الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، المانيا، اوكانيا، هونج كونج، فرنسا، نيزرلاند، اسبانيا، السويد، روسيا، رومانيا….وغيرها.

التوافق مع الانظمة المختلفة:

تتوافق خدمة Shade You VPN مع اغلب الانظمة المختلفة من ويندوز، ماك، اندرويد، IOS اي ان الخدمة تعمل على جميع الاجهزة تقريبا من كمبيوتر مكتبي، لاب توب، اجهزة الهواتف النقالة والايباد والتابلت.

الدعم الفني وخدمة العملاء

يمكنك التواصل مع خدمة الدعم الفني الخاصة ب خدمة Shade You VPN من خلال الايميل والذي يتوافر 24 ساعة طوال ايام الاسبوع، كما ان هناك قسم خاص بالاسئلة الاكثر شيوعا اذا اردت الوصول الي الاجابة بنفسك.

التطبيق:

قد قمنا بتجربة النسخة التجريبية على الويندوز، كان التسجيل في منتهى السهولة، فكل المطلوب هو ادخال الايميل وكلمة السر، وخلال دقائق كان ايميل التفعيل قد وصل لتفعيل الاشتراك، بعد ذلك سيتوجب التحميل، والتطبيق خفيف فلم يشغل مساحة كبيرة (فقط 6 ميجا بايت)

واجهة البرنامج سهلة وبسيطة وغير مربكة، ولكننا لم ننبهر بالخدمة، حيث ان سرعة الانترنت ضعفت جدا بعد استخدام الخدمة. 

النتيجة: 

في النهاية توصلنا الي ان خدمة Shade You VPN هي خدمة جيدة لها ما لها وعليها ما عليها ومن ابرز مميزاتها: 

- رخصية

- توفر تشفير قوي جدا

- تمنح المستخدم 5 اتصالات مختلفة في نفس الوقت

- تتوافق مع اغلب الانظمة

- سهلة الاستخدام

اما بخصوص العيوب: 

- خدمة ضعيفة

- دعم فني مباشر غير متاح 

- عدد خوادم قليل 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>