unnamed

برنامج في بي ان بخوادم عربيه واجنبيه لحرية التصفح

خدمة او برنامج في بي ان اصبح استخدامه ضروري وهام وذلك لما يتم فرضه من غالبية الدول العربيه من ممارسات حجب ومراقبة استخدام الانترنت بالاضافه الي ايقاف محاولات استخدام وتشغيل معظم تطبيقات الانترنت خاصة تطبيقات الاتصال المجاني مثل سكايب وفايبر وغيرهم من تطبيقات وبرامج وايضا مواقع ,استخدام برنامج في بي ان يقوم بحل تلك المشكله بشكل بسيط بعيدا عن تعقيدات الانترنت ويوفر للمستخدم الراحه والحريه في الاستخدام بدون قيود او شروط.

 كيفية عمل برنامج في بي ان

 

تقوم فكرة عمل برنامج في بي ان علي توفير مجموعه كبيره من الخوادم من مختلف الدول حول العالم واستخدام شبكة الانترنت في جميع تلك الدول يمتاز بحرية الاستخدام وسهولة الوصول الي جميع المواقع والتطبيقات علي شبكة الانترنت ,ويقوم المستخدم باختيار الخادم الذي يريده من بين جميع تلك الخوادم لكي يتصفح شبكة الانترنت من خلاله وبذلك يكون التصفح حر وآمن دون مواجهة اي مشكله او حجب علي شبكة الانترنت.

 

لتسجيل حساب اضغط هنا

 

ولتحميل الخدمه اضغط هنا

 

اهم مميزات خدمة في بي ان لفك الحجب

 

  • عندما تقوم الخدمه بتوفير عدد كبير من الخوادم لمستخدمها وبمجرد ان يتصل بواحد من تلك الخوادم فيتحول اتصاله بشكل تلقائي من تلك الدوله التي يعيش فيها الي بيانات جديده تماما من دوله مختلفه اهم ما يميزها هو حرية استخدام شبكة الانترنت بجميع مواقعها وجميع البرامج والتطبيقات الموجوده علي شبكة الانترنت.

 

  • يتم اخفاء جميع البيانات الحقيقيه للمستخدم بعد عملية الاستبدال فلا يمكن لاي جهه او شخص ان يتعرف علي اي منها او ان يتعرف على مكان الاتصال الحقيقي بشبكة الانترنت وذلك لما تتمتع به الخدمه من قوة تشفير عاليه للبيانات وكافة بيانات التصفح ايضا وذلك يضمن للمستخدم كامل الخصوصيه والحريه والسريه في التصفح والاستخدام.

 

  • يسهل استخدام تطبيق او برنامج في بي ان علي جميع انواع الاجهزه ومختلف انظمة التشغيل وذلك لسهولة الوصول للمواقع والبرامج والتطبيقات علي شبكة الانترنت بدون اي قيود وبحريه تامه.

 

  • يوفر البرنامج لمستخدمه 6 اتصالات في نفس الوقت لنفس الحساب بطرق مختلفه للاتصال ,بالاضافه الي عدد لا نهائي من الاتصالات والاجهزه للاستخدام في اوقات متفرقه طوال فترة الاشتراك.

 

  • يعمل برنامج في بي ان علي مقاومة الفيروسات ومحاولات الاختراق والتجسس ووصول البرمجيات الخبيثه الي جهازك اثناء استخدام الانترنت وذلك لضمان الحمايه الكامله للمستخدم وعدم تعرض جهازه او نظام التشغيل الخاص به الي اي اضرار

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>