برنامج بروكسي هوت سبوت

جميعنا نستخدم شبكة الانترنت لمختلف الاغراض ومن اساسيات استخدام الانترنت ان يتمتع بكامل الحريه في التصفح والاستخدام ولكن هذا لم يعد الحال الآن فأغلب الدول العربيه قد عملت علي ايقاف حريات الاستخدام علي الانترنت وتقييد الاستخدام بل وتم غلق العديد من المواقع وايقاف استخدام برامج وتطبيقات خاصة برامج وتطبيقات الاتصال المجاني وهذا حال اغلب دولنا العربيه ,وقد قام باحثي الانترنت بتصميم برنامج بروكسي هوت سبوت لكي يتخلص من تلك المشكله بدون مواجهة اى صعوبه فى التصفح مع التخلص من الحجب ورقابة الانترنت بشكل نهائي.

بروكسي هوت سبوت

 

ما هو برنامج بروكسي هوت سبوت وكيف يعمل؟

 

برنامج بروكسي هوت سبوت هو عباره عن برنامج يستخدم في فك الحجب عن جميع المواقع والبرامج والتطبيقات المحجوبه علي شبكة الانترنت وتقوم فكرة عمله الاساسيه علي استبدال عنوان الاي بي الحقيقي بعنوان اي بي جديد وهمي من دوله اجنبيه فيتم بذلك تغيير الموقع الجغرافي للمستخدم ويتم معه تغيير البيانات الحقيقيه للمستخدم وبذلك يتمكن من تصفح شبكة الانترنت بحريه.

 

وبمعني آخر فيتم نقل تصفح مستخدم برنامج بروكسي هوت سبوت من دولته التي يعيش فيها او المكان الذي يعاني فيه من مشكله فى التصفح الي مكان جديد لا يوجد به حجب او رقابه علي شبكة الانترنت ويمتاز بخصوصية الاستخدام وحريته.

 

افضل خدمات البروكسي المتاحه

 

مميزات برنامج بروكسي هوت سبوت

 

  • بعد تشغيل واستخدام برنامج بروكسي هوت سبوت سوف يكون من السهل الوصول الي جميع المواقع والبرامج والتطبيقات وتشغيلهم بشكل طبيعي كما كنت تستخدمهم من قبل ومن دون مواجهة اي مشكله في ذلك.

 

  • يوفر برنامج بروكسي هوت سبوت عدد كبير من الخوادم من جميع انحاء العالم لدول مثل امريكا وفرنسا وهولندا واوكرانيا وبريطانيا وغيرهم من الدول من مختلف انحاء العالم وذلك لكي يختار المستخدم من بينهم الخادم الذي يريد ان يتصفح شبكة الانترنت من خلاله ,وبمجرد ان يتم اختيار واحد من تلك الخوادم فيتم نقل الاتصال من دولتك الحقيقيه الى الدوله التي تم اختيار الخادم الخاص بها وبذلك يكون التصفح آمن وبدون حجب.

 

  • لا يتسبب برنامج بروكسي هوت سبوت في احداث اي ضرر لمستخدمه او للجهاز المستخدم به بل يعمل علي حماية جهاز المستخدم من محاولات الاختراق والاصابه بالفيروسات وسرقة البيانات علي شبكة الانترنت واي ضرر قد يتعرض له المستخدم علي شبكة الانترنت.

 

  • لا يقتصر عمل برنامج بروكسي هوت سبوت علي جهاز بعينه او نظام تشغيل محدد بل يعمل علي جميع انواع الاجهزه ومختلف انظمة التشغيل.

سجل حساب بالبرنامج

برنامج هوت سبوت

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>