خدمة Froot VPN

التقييم النهائي ل خدمة Froot VPN

 

منذ عام 2014 ظهرت لنا على الساحة خدمة Froot VPN والتي اخذت في الانتشار والنجاح وفرض نفسها على المستخدمين كواحدة من اهم وافضل خدمات VPN في وقت قياسي، ومعا سنتعرف على ماهية خدمة Froot VPN وماهي ابرز مميزات وعيوب الخدمةماهي خدمة Froot VPN :

ان كنت تبحث عن الحفاظ وضمان حماية وامان جهازك اثناء الاستخدام، وفي الوقت نفسه الحصول على هذه المميزات بأقل تكلفة ممكنة، فان الحل الاول لك هو استخدام خدمة Froot VPN.

وكما ذكرنا فإن خدمة Froot VPN تعتبر حديثة العهد في سوق تطبيقات VPN المختلفة، الا انها اصبحت وفي وقت قصير جدا ان تصبح خيار للعديد من المستخدمين الذين يبحثون عن الامان والحرية اثناء تصفح الانترنت دون الحاجة الي دفع مبلغ كبير من المال.

 

التوافق مع الانظمة المختلفة

تتميز خدمة Froot VPN بالمرونة التي تجعلها تصلح للعمل على كافة الانظمة والاجهزة المختلفة، ف خدمة Froot VPN تعمل بكفاءة على نظام الويندوز والماك و لينوكس، وايضا يمكنك ان تستخدمها على اجهزة IOS وحتى هواتف الاندرويد. 

كما يمكنك استخدام خدمة Froot VPN من اي مكان سواء في البيت او العمل او حتي الاماكن العامة.

 

بروتوكولات الحماية والخصوصية: 

من أجل توفير اكبر مساحة من الخصوصية والامان، تعمل خدمة Froot VPN من خلال عدة بروتوكولات مختلفة مثل: 

Open VPN/ L2TP/IPsec و PPTP وجميع هذه البروتوكولات المختلفة تضمن للمستخدم اقوى درجة حماية وامان 

وفي سياق اخر بمناسبة ضمان الخصوصية، اعلنت الشركة المسئولة عن خدمة Froot VPN انها لا تحتفظ بسجلات الاستخدام، مما يعني انها لا تقم بالاحتفاظ بسجلات استخدام المستخدمين للخدمة، فلا يمكن تتبع او التعرف على المواقع التي قام بزيارتها اي مستخدم. 

الخوادم : 

توفر لك خدمة Froot VPN اكثر من 20 خادم في موقعين مختلفين اوروبا و امريكا، وتقع هذه الخوادم في 5 دول مختلفة وهي : امريكا، السويد، ايطاليا، فرنسا وكندا، ومؤخرا تم إضافة خادم من UK المملكة المتحدة.

كل هذه الخوادم مؤمنة ومشفرة من خلال بروتوكول SSL كما انها تمنحك 10 جيجا حتى تضمن لك سرعة اثناء التحميل والتصفح وتوفر لك خوادم فائقة السرعة.

 

الخطط والاسعار: 

بالنسبة للاسعار الخاصة ب خدمة Froot VPN، فالاسعار بسيطة جدا بالنسبة للخدمة والامان الذي تقدمه وتوفره الخدمة لجميع المستخدمين.

فيمكنك الحصول على الخدمة لمدة شهر مقابل 4.99 $ وستحصل على جميع المميزات الخاصة ب خدمة Froot VPN

ويمكنك الحصول على اشتراك 3 شهور مقابل: 11.97 $ اي ان سعر الشهر في هذه الباقة يكون 3.99 $

اما اشتراك العام فيكون 35.88 $ اي ان الشهر داخل هذه الباقة يكون 2.99 $ 

وتعد خدمة Froot VPN واحدة من ارخص خدمات وتطبيقات VPN وايضا تمنحك مدة 30 يوما لاستعادة المال ان لم تعجبك الخدمة.

 

 

الدعم الفني وخدمة العملاء: 

من قبل كانت الوسيلة الوحيدة من اجل التواصل مع خدمة العملاء، هي التواصل من خلال الايميل، اما الان فقد تم اضافة خدمة الدعم الفني المباشر، فكل ما عليك الان هو الدخول الي الموقع وكتابة سؤالك وسيتم الرد عليك فورا.

 

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>