خدمة blockless VPN

التقييم النهائي ل خدمة blockless VPN

كانت البداية في كندا، حيث ظهرت في البداية خدمة blockless VPN ولكن كخدمة DSN ذكية، ثم تطورت بعد ذلك لتصبح خدمة VPN متطورة، وهنا في هذا المقال سنقوم برصد جميع المميزات والعيوب الخاصة ب خدمة blockless VPN من خلال تجربتنا لنسختهم المجانية.

الاسعار: 

على الرغم من ان خدمة blockless VPN تقليدية جدا ولا تقدم مميزات مختلفة عن باقي خدمات VPN الا ان اسعارها تعد غالية نوعا ما.

وتقدم خدمة blockless VPN للمستخدمين 3 باقات مختلفة، الباقة الشهرية، والنصف سنوية والسنوية، 

ويمكنك الحصول على الباقة الشهر بمقابل 9.95 $ اما الباقة النصف سنوية بمقابل 53.7 $، اما اشتراك العام فيبلغ 89.9 $ اي مما يساوي 7.5 $ شهريا. 

ويتميز اصحاب الخدمة المدفوعة عن النسخ التجريبية، بقدرتهم على الوصول الي جميع الخوادم، التصفح السريع، خدمة بدون اعلانات مزعجة وايضا امكانية الاتصال من 5 اجهزة مختلفة في نفس الوقت. 

ولكي تتعرف على جميع تفاصيل هذه الباقات، فسيتوجب عليك اولا التسجيل، الامر الذي من الممكن ان يزعج بعض المستخدمين الذين يريدون فقط اولا القاء نظرة بشكل عام دون الحاجة الي ترك اي معلومات شخصية، حتى وان كانت هذه المعلومات مجرد الايميل الالكتروني الخاص بك.

طرق الدفع: 

للاسف طرق الدفع الخاصة ب خدمة blockless VPN غير مرنة على الاطلاق، فهي لا تقبل الا الدفع من خلال الفيزا و باي بال، كنا نتمنى ان يكون هناك امكانية الدفع بطرق مثل بت كوين لانها اكثر امانا وخصوصية.

الخدمة التجريبية المجانية: 

تعرض خدمة blockless VPN فترة تجريبية مجانية لمدة 7 ايام، لتتمكن من اختبار وتجربة الخدمة المجانية لتأخذ القرار للشراء ام لا.

مدة 7 ايام مجانا للحصول عليها ستحتاج الي تسجيل حساب بأيميلك فقط، وستحصل على 7 ايام مجانية ولكن بخادم واحد فقط وسرعة غير محدودة و بدون اعلانات. 

سياسة الاسترجاع: 

خدمة blockless VPN اعلنتها صريحة وواضحة انها لاتدعم سياسية الاسترجاع، فبمجرد قيامك بالشراء لا يمكنك التراجع الان، فلا يمكن استرداد اموالك مرة اخرى. 

خصائص ومميزات خدمة blockless VPN: 

في هذا الجزء سنتعرف سويا على جميع مميزات خدمة blockless VPN ومنها: 

1- الخوادم: 

خدمة blockless VPN كل الخوادم التي توفرها للمستخدمين تكون في 14 دولة حول العالم ومن اهمها:

كندا، استراليا، الولايات المتحدة الامريكية، المملكة المتحدة،المانيا، فرنسا.

2-التوافق مع الانظمة المختلفة: 

تتوافق خدمة blockless VPN مع اغلب الانظمة المتاحة، مثل ويندوز، ماك، اندرويد و IOS

الدعم الفني وخدمة العملاء

على الرغم من توافر خدمة الدعم الفني المباشر، الا اننا وجدنا انها غير مفيدة على الاطلاق، فلا يتم الرد على الاسئلة بشكل سريع ولا يمكن الاستفادة منه. 

النتيجة النهائية: 

خدمة blockless VPN في رأينا هي خدمة متوسطة، ولكن سعرها مرتفع جدا نظرا لما توفره، ما اعجبنا هو انها توفر خدمة مجانية تجريبية، سرعة جيدة، بدون اعلانات مزعجة وقسم الاسئلة الاكثر شيوعا والذي يجيب على جميع الاسئلة التي يمكن ان تتساءل عنها.

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>