خدمة One VPN

ب 1$ خدمة One VPN

خدمة One VPN هي خدمة صنعت في هونج كونج، وانضمت مؤخرا الي سباق تطبيقات VPNوالتي تنافس بعضها البعض من اجل احتلال مكانة جيدة بين تطبيقات VPN المختلفة ومنهم خدمة One VPN . 

سياسة الموقع: 

خدمة One VPN

خدمة One VPN

من اهم القوانين التي تسير عليها خدمة One VPN هي سياسة عدم الاحتفاظ بسجلات المستخدمين ولا تتبع تصفحهم للانترنت، وهذه الخاصية التي تحمي المستخدمين من المبرمجين او الحكومات التي ترغب في تحجيم حرية المستخدمين اثناء تصفحهم للانترنت

وكل هذه الخصوية والامان توفرهم لك خدمة One VPN بسعر مناسب جدا وبمميزات رائعة لن تجدها في خدمات اخرى.

 

الباقات والاسعار: 

خدمة One VPN خدمة مدفوعة وليست مجانية، وربما تتخيل ان الخدمات المجانية هي الاوفر والافضل لك، الا ان هذا غير صحيح، فربما مع الخدمات المجانية توفر اموالك وتسفيد بالخدمة في الوقت ذاته، الا انك لن تتمكن من الحصول على الخصوصي التي تتوقعها او تتمناها، فهذه الخدمات المجانية لا توفر لك الخصوصية او الامان المطلوب.

اما بخصوص الباقات ف خدمة One VPN توفر لك عروض متميزة

اشتراك شهر واحد = 7.95 $

اما اذا قمت باشتراك العام الواحد فستحصل على 3 سنوات مجانا، فستدفع فقط 48 $ وستحصل على 4 سنوات، اي ما يعادل فقط 1 دولار للشهر 

وهناك اشتراك 6 اشهر = 4.99 $

وكما ذكرنا من قبل ان اغلب تطبيقات vpn مدفوعة واسعارها تبدأ من 5 $ للشهر، فهل لازلت متردد في امر الشراء ل خدمة One VPN لمدة 4 سنوات بما يعادل 1$ شهريا؟

ولكن للأسف فان خدمة One VPN لا توفر لك فترة تجريبية مجانية

الخوادم:

بالنسبة للخوادم فان خدمة One VPN توفر في الوقت الحالي اكثر من 20 خادم مختلفين، ولكنها تضيف مزيد من الخوادم من وقت لاخر لتناسب احتياجات المستخدمين. 

الدعم الفني:

تسعى خدمة One VPN الي توفير خدمة احترافية لجميع المستخدمين، لذلك فهي توفر خدمة دعم فني ممتازة، فان كان لديك اي استفسار فلا تتردد في الذهاب اليهم.

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>