بروكسي برق سبيد للايفون

بروكسي برق سبيد للايفون

يعد وجود بروكسي على الايفون من أهم المطالب التي يحتاجها مستخدمي الايفون والايباد الفترة الحالية لما يواجهوه من مشاكل في الدخول لتطبيقات الانترنت المختلفة أو مواقع التواصل الاجتماعي المحجوبة في دول معينة حول العالم، بالطبع سيكون الطلب الفترة القادمة على بروكسي برق سبيد للايفون الجديد والذي يعد أحدث برامج فك الحجب الفترة الحالية.

بروكسي برق سبيد للايفون ليس مجرد بروكسي لفتح المحجوب على الانترنت قدر ما هو برنامج ذكي يحمي جهات اتصالك تماما من أن يتم كشفها كما أنه يحافظ على خصوصية المستخدم أثناء التصفح واستخدام الانترنت بوجه عام، وفيما يلي سنتحدث بشكل أكثر توضيحا عن أهم مزايا بروكسي برق سبيد للايفون الاصدار الأخير.

تحميل بروكسي برق سبيد

للأندرويدللأيفون
en_app_rgb_wo_45Download on the App Store

مميزات بروكسي برق سبيد للايفون:

1-    يتميز بروكسي برق سبيد للايفون بسرعة الخوادم المتاحة به فهو يوفر لك قائمة من الخوادم القادمة من أمريكا وأوروبا والتي يسهل عليك الاختيار من بينها وهذا قد لا تجده في باقي برامج البروكسي للايفون والايباد، فهو يختار لك الخادم عشوائيا ويتم الاتصال به دون أدنى فرصة لك أن تختار بنفسك الخادم الذي ترغب في الاتصال به لاخفاء هويتك الأصلية على الانترنت.

2-    يمكنك بروكسي برق سبيد للايفون من التصفح بحرية وأمان وفتح سكايب في دبي وكسر حجب تويتر في تركيا، وفتح الفيس بوك المحجوب في العراق، وغيرهم من المواقع والتطبيقات المغلقة في شتى أنحاء العالم وبطريقة سهلة وبسيطة جدا عن طريق اختيار خادم من خلال تطبيق بروكسي برق سبيد للايفون والايباد ومن ثم الضغط على كلمة إتصال.

3-    بالطبع من الأساسيات التي يحتاجها أي مستخدم للفي بي ان او البروكسي على الايفون او الايباد أن يحظى بخصوصية تامة وآمنة أثناء التعاملات البنكية والتسوق الإلكتروني وبرق سبيد للايفون لم ينسى تلك الميزة أن تتواجد في الخدمة، وبالتالي يمكنك استخدام حسابك البنكي الاونلاين بكل آمان أثناء استخدام البرنامج لأنه يحمي اتصال الانترنت الخاص بك من أي محاولة لاختراق بياناتك الخاصة.

4-    إذا كنت من مفضلي الاتصال بالطريقة اليدوية بخدمة الفي بي ان، فستجد ذلك في خدمة بروكسي برق سبيد للايفون، فهو يوفر لك امكانية الاتصال بالطريقة اليدوية عن طريق بروتوكول L2TP ذو تشفير عالي وآمن وذلك ليس للأيفون فقط وإنما يوجد على الأندرويد والويندوز والماك أيضا، بالإضافة إلى وجود بروتوكول OpenVPN ايضا والغني عن التعريف وأنه ذو درجة عالية جدا من التشفير.

ما الذي يميز بروكسي برق سبيد للايفون عن غيره من البرامج؟

أنه يمنحك الاتصال بخوادم OpenVPN في حالة عدم استطاعتك على استخدام خوادم الL2TP على جهازك، وبالتالي ستتمكن من تغيير رقم الاي بي في كل الحالات مهما ساءت في البلد التي تقيم بها وتفرض عملية الحظر.

كما أنه في حالة رغبتك في استخدام الخدمة على جهاز آخر يمكنك ذلك عن طريق استخدام اليدوي على جهاز واستخدام بروكسي برق سبيد للايفون عن طريق التطبيق وفي نفس الوقت.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>