بروكسي الانترنت

بروكسي الانترنت لتصفح خفي وآمن

مشاكل عديده اصبحنا نعاني منها عندما نتصل بشبكة الانترنت واهم واكبر تلك المشكلات هي مشكلة التجسس علي شبكة الانترنت وكذلك مشكلة عدم الخصوصيه في التصفح بالاضافه الي محاولات الاختراق والتجسس التي تصل الي اجهزتنا عبر شبكة الانترنت فلا نتصفح شبكة الانترنت بحريه ,ذلك بالاضافه الي مشكلة حجب المواقع والبرامج علي شبكة الانترنت وهي ايضا مشكله مزعجه للغايه وبذلك عندما نقوم بزيارة الانترنت فلا نتمتع بالقدر المطلوب من الخصوصيه ولا نتمكن من الوصول الي بعض المواقع والبرامج والتطبيقات الموجوده علي شبكة الانترنت ,ولحل جميع تلك المشكلات بطريقه بسيطه يمكن استخدام برنامج بروكسي الانترنت فهو قادر علي حل جميع تلك المشكلات معا بسهوله دون الحاجه لاكثر من تطبيق.

فكرة عمل برنامج بروكسي الانترنت

 

تقوم فكرة العمل الاساسيه لبرنامج بروكسي الانترنت علي بناء نفق افتراضي خاص بالمستخدم ومن خلال ذلك النفق يتم توصيل مستخدم البرنامج بشبكة الانترنت بطريقه خفيه مع استبدال لكافة البيانات الحقيقيه للمستخدم وبذلك يتمكن من الوصول الي جميع المواقع واستخدام جميع البرامج والتطبيقات التي يحتاج اليها.

 

يتم توصيل المستخدم من خلال ذلك النفق بعدد كبير من الخوادم من مختلف الدول من جميع انحاء العالم مثل امريكا وفرنسا وهولندا وانجلترا واوكرانيا وغيرهم من الخوادم ,وبمجرد الاتصال بواحد منهم فيتحول الاتصال الي تلك الدوله دون ان يتعرف احد علي مكان الاتصال الحقيقي بالانترنت.

 

مميزات استخدام بروكسي الانترنت

 

  • استخدام برنامج بروكسي الانترنت يعمل علي التخلص مشكلات الانترنت الاكثر ازعاجا وهم مشكلة عدم الخصوصيه في التصفح فالبرنامج بمجرد ان يتم الاتصال من خلال النفق الخاص فيكون التصفح سري وآمن تماما من محاولات التجسس والسرقه ,وكذلك مشكلة الفيروسات ومحاولات الاختراق فذلك النفق يحمي ضد اى محاولة اختراق او تسلل فيروس الي جهاز المستخدم فلا يسمح بمثل تلك الاضرار.

 

  • برنامج بروكسي الانترنت يتيح لمستخدمه ما يزيد عن 25 خادم من مختلف الدول من جميع انحاء العالم ويكون للمستخدم كامل الحريه في اختيار الخادم الذي يريد ان يتصفح شبكة الانترنت من خلاله.

 

  • لا يقتصر عمل برنامج بروكسي الانترنت علي نوع جهاز محدد او نظام تشغيل بعينه بل يعمل علي جميع انواع الاجهزه ومختلف انظمة التشغيل.

 

  • لا يتسبب برنامج بروكسي الانترنت في اي بطئ لاتصالك بشبكة الانترنت بل يعمل علي اعطاء المستخدم سرعة اتصاله الحقيقيه بشبكة الانترنت فلا يعاني من اي مشكله في الاتصال ,ولا يحتوي ايضا علي اي اعلانات فلا يوجد ما يعطل الاتصال بالانترنت.
No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>