افضل vpn للويندوز

تمكن نظام الويندوز الان ان يصبح هو الاكثر استخداما الان حول العالم, فقد حاز هذا النظام علي ثقة جميع مستخدميه منذ طرحه اول نسخة للاستخدام وحتي اللحظة الحالية, ومع انتشار فكرة حجب المواقع المحجوبة الان, نجد ان هناك العديد من تطبيقات vpn للويندوز, فما هو افضل vpn للويندوز .

 افضل vpn للويندوز

افضل vpn للويندوز

منذ فترة طويلة بدأ جميع مستخدمي الانترنت في اكثر من بلد ملاحظة ان هناك العديد من المواقع التي لا يمكنهم الوصول اليها, اي انهم قد تعرضوا للحجب والتقييد اثناء تصفح الانترنت, لذل ظهرت تطبيقات وبرامج فتح المواقع المحجوبة بكثافة . 

وبما ان اغلب المستخدمين لديهم نظام تشغيل الويندوز, كانت اغلت تلك التطبيقات تتوفر بنسخ تعمل علي نظام الويندوز, بل كان الاهم لدى الشركات المنتجة لتلك البرامج هو ارضاء مستخدمي الويندوز نظرا لكثرة عددهم .

وفي اطار المنافسة علي فتح المواقع المحجوبة وفك الحجب, ومساعدة المستخدمين علي التصفح بحرية, ظهرت واشتهرت تطبيقات vpn والتي تفوقت بشكل كبير علي جميع تطبيقات البروكسي او وسائل فك الحجب, لذلك نتساءل اليوم, ما هو افضل vpn للويندوز ؟

افضل vpn للويندوز : 

ترتيبالخدمةالأجهزةالفترة التجريبية
1bvpn23 أيام
2barqspeed2 3 أيام
3 iwasel2 3 أيام

اعتمد جميع المستخدمين في البداية علي برامج البروكسي, وبالفعل قد قام كل مستخدم بتجربة جميع البرامج المتاحة, وعلي الرغم من كثرة العيوب التي تتسبب بها برامج البروكسي المختلفة, الا ان هؤلاء المستخدمين لم يكن امامهم حل اخر سوى استخدامها, الي ان ظهرت تطبيقات vpn للويندوز. 

واختلفت تطبيقات vpn وتميزت عن برامج البروكسي في اكثر من اتجاه, فقد كانت تطبيقات vpn هي الصورة الاكثر تطورا وتفوقا لجميع تطبيقات البروكسي. 

وبالطبع ظهرت من تلك التطبيقات نسخا من اجل ان تعمل علي انظمة الويندوز, ويأتي السؤال هنا, كيف يمكن ان تعرف ما هو افضل vpn للويندوز؟ وكيف يمكنك اختيار تطبيق vpn المناسب لاحتياجاتك ؟

كيف يمكن التعرف علي افضل vpn للويندوز : 

هناك عدة مقومات يجب ان توجد في اي تطبيق vpn لكي تتأكد ان هذا التطبيق هو افضل vpn للويندوز وتطمئن لاستخدامه وتحميله علي جهازك. 

ومن اهم الاشياء التي يجب ان تتأكد منها اولا قبل استخدام اي تطبيق vpn هو الـتأكد ان خصوصيتك في امان, ان تتأكد انه لا يتم مراقبة سجلات تصفحك اثناء تصفح الانترنت. 

وقد تتساءل كيف يمكنك التأكد من هذا الامر؟ يمكنك التأكد من ذلك من خلال شرائك احد تطبيقات vpn الموثوق بها ويمكنك ايضا سؤال مرارا وتكرارا عن هذا البرنامج قبل استخدامه, ومن خلال استخدامي الان ارى ان تطبيق واصل برو واحدا من افضل vpn للويندوز في الفترة الحالية.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>