كسر بروكسي الانترنت لتخطي الحجب وتصفح جميع المواقع

جميعنا اليوم لا نستغني عن الاتصال بشبكة الانترنت في كل مكان وللاستفاده من ذلك الاتصال في مختلف مجالات الحياه ,ويتم الاتصال بشبكة الانترنت علي مختلف انواع الاجهزه وجميع انظمة التشغيل ,ولكن اذا كنت تعيش في واحده من الدول التي تفرض رقابه مشدده علي الاتصال بشبكة الانترنت فذلك لن يتيح لك الفرصه كمستخدم بان تصل الي كل ما تبحث عنه علي شبكة الانترنت ,ولتسهيل عملية الوصول عبر الانترنت وحل تلك المشكله يتم استخدام برنامج يعمل علي كسر بروكسي الانترنت الذي يعتبر المتسبب الاول والرئيسي في مشكلة الحجب.

 

كسر بروكسي الانترنت

 

كيف يتم كسر بروكسي الانترنت؟

 

يتم كسر بروكسي الانترنت من خلال استخدام تطبيق بسيط للغايه يقوم بتلك الوظيفه بسهوله بدلا من ان يقوم المستخدم بالبحث عن طريقه مناسبه للقيام بذلك وقد تعمل وقد لا تعمل.

 

برنامج كسر بروكسي الانترنت يقوم بالتخلص من الحجب عن طريق التخلص من البروكسي الاساسي المستخدم من شركات الانترنت ويتم استبداله باتصال مباشر بشبكة الانترنت من دون الحاجه الي وسيط في الاتصال وبذلك يكون المستخدم قد تخلص من العامل الاساسي والاهم في مشكلة حجب المواقع او ايقاف البرامج والتطبيقات علي شبكة الانترنت.

 

يقوم ايضا برنامج كسر بروكسي الانترنت بتخصيص مجموعه من الخوادم من مختلف الدول من جميع انحاء العالم ومن خلال تلك الخوادم يتصل المستخدم بشبكة الانترنت بشكل سري وآمن مع اخفاء جميع بياناته الحقيقيه واستبدالها ببيانات وهميه من الخادم المختار للتصفح.

 

افضل برامج كسر بروكسي الانترنت

 

 

بعض مميزات برنامج كسر بروكسي الانترنت

 

  • التخلص من مشكلة الحجب بشكل نهائي بمجرد تشغيل الخدمه وبدون مواجهة اي عقبات.

 

  • لن يتعرف احد او اى جهه على مكان الاتصال الحقيقي بشبكة الانترنت بل يتم فقط اظهار البيانات الوهميه التي يتم تزويد المستخدم بها من خلال الخادم الذي قام بإختياره لكي يتصفح الانترنت من خلاله

 

  • من السهل تحميل واستخدام برنامج كسر بروكسي الانترنت علي مختلف انظمة التشغيل مثل الماك والويندوز والويندوز فون ونظام الاندرويد ونظام اي او اس للايفون والايباد ,ويتم ذلك الاتصال بعدة طرق اما الاتصال مباشرة بالخدمه من خلال التطبيق او من خلال الاعدادات اليدويه.

 

  • تعطي الخدمه المستخدم عدد غير محدود من الاتصالات علي مختلف الاجهزه فى اوقات متفرقه بنفس الحساب وعدد 6 اتصالات علي 6 اجهزه مختلفه فى نفس الوقت وبنفس الحساب وذلك لحرية الاتصال والتصفح علي شبكة الانترنت.

 

  • تشكل خدمة كسر بروكسي الانترنت جدار ناري قوي يحمل اتصال المستخدم من اي خطر قد يتعرض اليه علي شبكة الانترنت مثل الفيروسات ومحاولات الاختراق.

اضغط علي الصوره لانشاء حساب

برنامج كسر بروكسي الانترنت

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>