كيف تتخلص من الحجب

في الكثير من الاحيان نكتشف ان هناك مواقع جديدة تم حجبها, واصبح امر الحجب امر مزعج حقا خاصة وان المواقع التي يتم حجبها تتزايد بإستمرار, كما انك لا تعرف سبب حجب تلك المواقع مثل حجب موقع الفيس بوك او يوتيوب او مواقع اجتماعية مثل تلك المواقع, لذلك في تلك اللحظة تجد نفسك تتسائل كيف تتخلص من الحجب .

كيف تتخلص من الحجب

كيف تتخلص من الحجب

تزامنا مع الاضطرابات او الاحداث السياسية التي تمر بها كل بلد علي حدة, تأخد حكومات تلك الدول بعض القرارات من اجل تخفيف وطأة تلك الاحداث, وفي اغلب الاوقات تكون تلك القرارات مقيدة لحرية مستخدمي او متصفي الانترنت, حيث انها تعمد الي منع المستخدمي من الوصول الى المواقع الاجتماعية التي يمكنك التواصل من خلالها .

ونتيجة لذلك تلجأ الي الحصول علي وسيلة مساعدة حتي تعرف من خلالها كيف تتخلص من الحجب, ولكن ان كانت هذه هي المرة الاولى التي تتعرض فيها الي الحجب, فقد تستغرق وقتا طويلا حتي تعرف كيف تتخلص من الحجب الذي تم فرضه مؤخرا علي تصفحك للانترنت, فستجد عشرات البرامج التي تخبرك انها الاجد في القدرة علي التخلص من الحجب وفتح المواقع المحجوبة .

كيف تتخلص من الحجب ؟

ان كانت هذه هي المرة الاولى التي تتعرض فيها لحجب بعض المواقع ومنعك من الوصول اليها, فلابد ان تعرف بعض المعلومات عن برامج تخطي الحجب وكسر البروكسي, وكيف يمكنك التخلص من الحجب بطريقة امنة وسهلة, فيجب ان تعلم اولا ان ليس كل البرامج المتخصصة في هذا المجال آمنة ويمكن تحميلها علي جهازك, وقبل اي محاولة لتحميل اي برنامج يجب ان تتوافر به بعض الصفات التي سنذكر اهمها الان .

كيف تتخلص من الحجب من خلال برنامج آمن ؟

1- حتي تتمكن من التخلص من الحجب عن طريق اي برنامج, يجب ان يكون هذا البرنامج اولا قادرا علي اخفاء رقم الاي بي الخاص بك, حتي لا يعرض خصوصيتك للخطر او للتتبع من قبل اي متطفل .

2- بعد قيامه باخفاء رقم الاي بي, يجب ان تتأكد انه يمنحك رقم اي بي جديد يظهر اثناء تصفحك للانترنت, فإن ظهور رقم اي بي جديد من اهم عوامل الحماية الخاصة بك, فلا يمكن لاي موقع تتصفحه اكتشاف انك تستخدم احد برامج اخفاء او تغيير رقم الاي بي .

3- ان يمنحك البرنامج القدرة علي تصفح الانترنت بسرعة, بمعني انه يمنحك سرعة اتصالك الحقيقية بدون اي بطئ, حيث ان هناك الكثير من البرامج المشابهة التي تؤدي الي بطئ سرعة التصفح .

4- ان يمنحك الحرية في اختيار الخادم الذي تريده للاتصال, فيمنحك اكثر من خادم يمكنك الاختيار من بينها في اي وقت .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>