طريقة فتح المواقع المحجوبة

بعد الاحداث السياسية الصعبة التي كانت تمر بها عدد كبير من الدول العربية او دول المشرق بشكل عام اتخذت حكومات تلك الدول بعض القرارت الغريبة ظنا منها ان تلك القرارات هي التي تحمي البلاد من الاضطرات السياسية, وكان اغرب هذه القرار هو حجب بعض المواقع عن المستخدمين, لذا زاد البحث عن طريقة فتح المواقع المحجوبة .

طريقة فتح المواقع المحجوبة

طريقة فتح المواقع المحجوبة

بعد تزايد حدة الاضطرابات السياسية في العديد من الدول, تفاجأ عدد كبير من مستخدمي الانترنت في تلك الدول بان هناك عدد كبير جدا من المواقع الاجتماعية قد تم منعها عنهم, مواقع هامة مثل فيس بوك و تويتر ويوتيوب وغيرها من المواقع التي لا يتمكن اي شخص او مستخدم انترنت الان من الاستغناء عنها ولو يوم واحد فقط .

من هنا بدأ هؤلاء المستخدمين الادراك بأنه لابد من توافر طريقة فتح المواقع المحجوبة تلك التي تم حجبها ومنعهم من تصفحها بين ليلة وضحاها, وكان البحث علي يقتصر فقط علي ايجاد طريقة فتح المواقع المحجوبة, ولكن لابد من توافر شروط الامان والخصوصية والسرعة في تلك الطريقة التي يرغبون في استخدامها من اجل فتح المواقع المحجوبة .

ما هي طريقة فتح المواقع المحجوبة ؟

من اجل التوصل الي طريقة فتح المواقع المحجوبة امامك عدة اختيارات ولكنها لا تخلو جميعها من قيامك باختيار احد البرامج التي تعمل علي كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة ولكن الصعوبة هنا تكمن في الاختيار, اختيار البرنامج الذي يعمل علي جهازك, فبرامج فتح المواقع المحجوبة كثيرة بالفعل وايجادها ليس امرا صعب اطلاقا, ولكن اختيار افضلها هذا هو الصعوبة بعينها.

كيف تختار طريقة فتح المواقع المحجوبة :

كما ذكرنا ان هناك العديد من برامج فتح المواقع المحجوبة, ولكن ليس جميها آمن علي جهازك ليس فهناك شروط يجب ان تتوافر في البرنامج اولا حتي تتأكد من جودته و تحمله علي جهازك . 

ومن اهم تلك الصفات :

1- طريقة فتح المواقع المحجوبة من خلال تلك البرامج لابد وان يكون البرنامج قوي وقادر علي تخطي الحجب في اي بلد مهما كانت وسائل الحجب التي تم استخدامها قوية ومتطورة .

2- لابد وان يكون البرنامج آمن علي جهازك, وفي هذا النطاق تنقسم طريقة فتح المواقع المحجوبة الي نوعين من البرامج 

1- برامج البروكسي 

2- تطبيقات vpn 

ومن ناحية الامان, فأغلب برامج البروكسي قد لا توفر لك الامان الذي تريده لجهازك, علي العكس من تطبيقات vpn والتي تعمل علي انشاء نفق مشفر لمرور بياناتك من خلاله الامر الذي يكفل لك مزيدا من الامان والذي يجعل تطبيقات vpn هي افضل طريقة فتح المواقع المحجوبة في وقتنا الحالي .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>