كيفية تغيير رقم الاي بي للاندرويد

في اغلب الاوقات عندما نرغب في تأمين او حماية الجهاز الخاص بنا نلجأ علي الفور الي استخدام احد برامج الحماية, لكن لا نعلم ان هناك طريق اخرى يمكننا من خلالها ايضا حماية الجهاز سواء من المخترقين او من الفيروسات, واحدة من اهم تلك الطرق هي طريقة اخفاء او تغيير رقم الاي بي للاندرويد الخاص بك!

تغيير رقم الاي بي للاندرويد

تغيير رقم الاي بي للاندرويد

في البداية رقم الاي بي للاندرويد ما هو الا بمثابة عنوانك من خلال تصفحك للانترنت, اي انه رقم يظهر عندما تقوم بتصفح الانترنت ويمكن من خلاله الاستدلال علي موقعك ومدينتك والبلد التي تتصفح الانترنت من خلاله .

لذلك يعد من الافضل عدم ظهور رقم الاي بي الخاص بك اثناء تصفح الانترنت, لان معرفة رقم الاي بي قد تسرب بعض المعلومات الخاصة بك لاشخاص غير موثوق بهم, وللاسف يعد رقم الاي بي الخاص بك مشكلة كبرى ان استطاع ان يعرفه احد المخترقين, فمن خلاله يمكن اختراق جهازك بكل.

لذلك فأن تغيير رقم الاي بي للاندرويد الخاص بك قد يكون امرا ضروريا ان كنت تخشي من امور الاختراق او كنت ترغب في مزيد من الحماية لجهازك.

برنامج تغيير رقم الاي بي للاندرويد :

حتي تتمكن من تغيير رقم الاي بي للاندرويد الخاص بك فلابد لك من استخدام احد البرامج المتخصصة في القيام بتلك العملية واخفاء وتغيير رقم الاي بي للاندرويد, ومن هنا يوجد نوعين من البرامج التي تمكنك من تغيير رقم الاي بي للاندرويد وهما :

1- برامج البروكسي تعمل علي تغيير رقم الاي بي للاندرويد 

2- تطبيقات vpn التي تقوم ايضا ب تغيير رقم الاي بي للاندرويد ولكن بشكل اكثر تطورا .

ما الفرق بين استخدام البروكسي او vpn في تغيير رقم الاي بي للاندرويد ؟

اذا قمت بتحميل او استخدام احد برامج البروكسي من اجل مساعدتك علي تغيير رقم الاي بي للاندرويد, قد ينجح هذا التطبيق في تغيير رقم الاي بي, ولكنه قد يفشل في بعض الدول التي تستنخدم وسائل تقنية عالية الدقة من اجل ضمان عدم اختراق الجدار الناري الخاص بها .

2- اما في حالة اختيارك احد تطبيقات vpn من اجل مساعدتك في تغيير رقم الاي بي للاندرويد, ستضمن في تلك الحالة نتيجة افضل كثيرا من استخدام البروكسي, حيث ان تطبيقات vpn اكثر تطورا من برامج البروكسي .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>